متنزه بالطائف يتحول لحلبة صراع بين عائلتين والأمن يتدخل لفض الاشتباك

الإثنين ١١ يوليو ٢٠١٦ الساعة ٨:٤٢ صباحاً
متنزه بالطائف يتحول لحلبة صراع بين عائلتين والأمن يتدخل لفض الاشتباك

تحول أحد المتنزهات بمحافظة الطائف من موقع للتنزه و الترفيه إلى حلبة مصارعة بعد وقوع مشاجرة فجر أول أمس السبت بين مجموعة من الأشخاص يصل عددهم إلى 12 شخصاً كانوا مرافقين لعائلتين .

و في التفاصيل فقد حضرت عائلتان للتنزه بحديقة الملك فهد في حي الخالدية بمحافظة الطائف ، وكانت إحدى العائلات يرافقها أخَواها ، فيما كان يرافق العائلة الأخرى عشرة أشخاص تقريباً ما بين عائلهم و أبنائه و أقاربه .

وبدأت المشاجرة ــ بحسب أحد شهود العيان ــ بملاسنة تطورت بعد ذلك إلى عراك بالأيدي وتبادلوا فيها الرفس و الركل و اللكمات ، و مع اشتداد النزاع استنجدت أسرة الأخوين بعدد من المتنزهين لتهدئة الوضع و فض النزاع إلا أن ذلك لم ينته و استمر النزاع بينهم مما اضطر إلى تدخل عدد كبير من المتنزهين وفصل العائلتين عن بعضهما وقاموا بعمل حاجز بشري امتد لمسافة طويلة.

بعد ذلك تدخل حراس أمن المتنزه و قاموا بإبلاغ الجهات الأمنية التي باشرت موقع الحادثة ، وتم تحويل جميع الأخصام إلى مركز شرطة السلامة الذي فتح تحقيقاً موسعاً مع جميع الأطراف تمهيداً لإحالتهم إلى هيئة الرقابة و التحقيق بحكم الاختصاص .

و علمت ” المواطن ” بأن عائلة الأخوين من الجنسية السعودية والعائلة الأخرى من إحدى الجنسيات العربية و التي قدمت من منطقة مكة المكرمة لقضاء رابع أيام عيد الفطر المبارك بالمتنزه .