نقادي يتفقد كليات بلقرن والنماص ويوجه بالتوسع في التخصصات والانتقال للمباني الجديدة

السبت ٣٠ يوليو ٢٠١٦ الساعة ٢:٢١ مساءً
نقادي يتفقد كليات بلقرن والنماص ويوجه بالتوسع في التخصصات والانتقال للمباني الجديدة

استكمل معالي مدير جامعة بيشة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي ظهر يوم الأربعاء جولاته التفقدية لكليات بلقرن والنماص للبنين والبنات التابعة لجامعة بيشة يرافقه كل من وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية المكلف الدكتور مهدي بن علي القرني وعميد شؤون الطلاب والمتحدث الرسمي للجامعة الدكتور غرم الله بن دخيل الله العلياني وعدد من مديري الإدارات.

وبدأ نقادي جولته التفقدية بكلية العلوم والآداب ببلقرن وكان في استقباله والوفد المرافق له الأستاذ عبدالخالق الحارثي وعدد من موظفي الإدارة واستمع إلى شرح مفصل عن الكلية والأقسام وعدد الطلاب المسجلين لدى الكلية حيث أكد حرص خادم الحرمين الشريفين وولي العهد وولي ولي العهد على تسخير كل السبل والإمكانيات لتقديم كل ما يخدم الطلاب والطالبات موصياً باستخدام أفضل الوسائل التعليمية وطرائق التدريس.

وتوجه مدير الجامعة لمبنى كلية العلوم والآداب للبنين ببلقرن حيث استقبله وكيل الكلية الأستاذ سعيد بن فلاح الشهراني واستمع لشرح من وكيل الكلية عن الأقسام وعدد الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وتفقد مبنى الكلية والقاعات الدراسية والمعامل وأوصى أعضاء هيئة التدريس السعوديين بإكمال دراساتهم العليا في أعرق الجامعات العالمية لخدمة الدين والوطن وتقديم كل ما يمكن تقديمه في خدمه المجتمع والدفع بكل ما تحتاجه الكلية لتكون جاهزة قبل بداية العام الدراسي .

وأكمل نقادي زيارته بزيارة مبنى كلية العلوم والآداب (شطر الطالبات) قيد الإنشاء حيث استقبله المهندس سلطان بن محمد الشهراني مدير إدارة المشاريع بجامعة بيشة واستمع لشرح مفصل عن المشروع وعن الشركة المنفذة .

وأفاد الشهراني أنه قد استكمل 80% من المشروع فيما حث مدير الجامعة الجميع على سرعة الإنجاز بالدقة واتباع وسائل السلامة للحفاظ على سلامة الطالبات وأعضاء هيئة التدريس والعاملات .

وفي زيارته للنماص ، قام نقادي بزيارة المجمع الأكاديمي للبنين بالنماص وكان في استقباله عميد الكلية الدكتور علي بن فايز الشهري ووكيل الكلية الدكتور عبدالله بن ظافر الشهري وعدد من أعضاء هيئة التدريس وموظفي المجمع الأكاديمي حيث استمع لشرح مفصل عن الكلية وأقسامها ونشاطاتها .

وأكد نقادي ضرورة تطوير أقسام الكلية وأن تحرص الكلية على توفير التخصصات التي يحتاجها سوق العمل .

واستكمل نقادي زيارته في النماص بجولة في مبنى كلية العلوم والآداب (شطر الطالبات) حيث استقبله المهندس سلطان الشهراني ومنفذ المشروع وعدد من مهندسي المشروع .

وتجول مدير الجامعة في المبنى وأبدى إعجابه بما رأى من روعة التصميم ودقة التنفيذ وتفقد القاعات الدراسية والمعامل الكيميائية والفيزيائية ومعامل الحاسب والتعليم الإلكتروني والمكتبات واطلع على مطاعم ومرافق وساحات الكلية .

وفي نهاية جولته وجه مدير الجامعة أن يستفاد من المبنى في بداية العام الدراسي الجديد بسرعة الانتقال .

نقادي يتفقد كليات بلقرن والنماص ويوجه بالتوسع في التخصصات والانتقال للمباني الجديدة (3)

نقادي يتفقد كليات بلقرن والنماص ويوجه بالتوسع في التخصصات والانتقال للمباني الجديدة (1)