هيجواين يُهاجم رئيس نابولي.. ويؤكد: “لم يكن صريحًا”
بعد أنّ وصفه بـ"الخائن" و"الجاحد"

هيجواين يُهاجم رئيس نابولي.. ويؤكد: “لم يكن صريحًا”

الساعة 9:45 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3285
0
طباعة
المواطن – مروة نبيل

بعد أنّ اتهمه بالخائن والجاحد، خرج المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، عن صمته، حيث وجه عدة رسائل إلى جمهور نابولي ورئيس النادي دي لاورينتس، عقب رحيله رسميًا إلى صفوف يوفنتوس.

قال هيجواين للجمهور: “في الأيام الماضية كنت صامتًا ولكنها كانت 3 سنوات رائعة أريد أنّ أشكرهم عن الحب الذي منحوني إياه. لقد اتخذت هذا القرار لأسباب خاصة بي. أرسل كل التحية إلى جمهور نابولي مرة أخرى”، وذلك وفقًا لصحيفة “آس” الإسبانية.

وتابع المهاجم الأرجنتيني، حديثه بتوجيه الإشادة لمدربه السابق، ماوريسيو ساري، حيث قال: “كنت أريد قضاء العطلة بهدوء واستمتاع من دون التفكير في كل هذه الأمور. كان مدربًا  عظيمًا وساعدني على النمو، وإذا كان غاضبًا مني فأنا أعتذر له”.

وعن هجوم رئيس نادي نابولي عليه، قال: “أريد أنّ أقول إنّه لا يوجد بيننا أي علاقة الآن. لماذا لا يفكر بعقله الآن؟ وإن كنت اتخذت هذا القرار فهو من دفعني إلى ذلك… بعد نهاية 3 سنوات لي في نابولي لم أريد أنّ أكون دقيقة أخرى مع دي لاورينتس لأنه لم يكن صريحًا معي”.

وأعرب عن سعادته الكبيرة بانضمامه إلى صفوف يوفنتوس، وقال:”يوفنتوس فريق عظيم بعقلية كبيرة ويريد التتويج بالألقاب، وأريد أن أشكر النادي على الجهد الذي قاموا به لضمي،عندما كنت في مدريد كان هناك ديل بيرو في يوفنتوس. إنه لاعب عظيم وأريد أن أقوم بالكثير مما قام به مع يوفنتوس، إنه يمثل مصدر إلهامًا كبيرًا  بالنسبة لي”.

يذكر أنّ هيجواين انضم لصفوف نادي يوفينتوس الإيطالي، عن طريق دفع الشرط الجزائي في عقده مع نابولي، والبالغ قيمته 90 مليون يورو، وذلك بعد فشل المفاوضات بين الناديين.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

مساعد كانيدا يُوجه رسالة إلى رئيس الاتحاد !

أشاد المدرب كارلوس كوربرين، مساعد المدير الفني السابق