الأسهم الأمريكية تُغلق على تباين
تزايد حركة الملاحة في مضيق هرمز
المدينة المنورة ثالث أكبر مناطق السعودية إنتاجًا للتمور بـ344 ألف طن سنويًا
آلية التعويض عن العمل الإضافي وحقوق الموظف
فيصل بن فرحان يستعرض العلاقات الثنائية مع وزير خارجية سوريا
فوائد المشي بعد الأكل في خفض ارتفاع السكر
اليوم العالمي للإبل.. نحو 70 ألف رأس في الشمالية تدعم التنمية المستدامة
ترامب: إيران ستوافق على تفتيش نووي
3 قتلى في إطلاق نار بكندا
مصرع 21 شخصًا في هجوم مسلح وسط نيجيريا
تمنى الناقد الرياضي عدنان جستنية نجاح الإدارة الاتحادية في مفاوضاتها مع المدرب الألماني بيرند شوستر؛ لتولي تدريب الفريق خلال الموسم المقبل، مؤكدًا أن العميد سيكون مرعبًا لكافة منافسيه في حالة تعاقده مع التقني الألماني.
وقال جستنية عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “لو وفقت إدارة نادي الاتحاد في التعاقد مع المدرب الألماني بيرند شوستر، أقول للاتحاديين وغير الاتحاديين: مش هتغمض عينيك”.
وكانت مصادر اتحادية قد ذكرت أن شوستر استلم تأشيرة القدوم للمملكة وسيصل خلال اليومين المقبلين، كما أكد عبدالله شرف الدين عضو شرف نادي الاتحاد أنهم فتحوا خط المفاوضات مع اسمين لتدريب الفريق، أحدهما الألماني شوستر الذي سبق له تدريب ريال مدريد، مضيفًا أنه الأقرب لتولي المهمة.