بالصور.. محمد بن ناصر يُعايد المرضى ومُصابي #الحد_الجنوبي

الأربعاء ٦ يوليو ٢٠١٦ الساعة ٥:٤٠ مساءً
بالصور.. محمد بن ناصر يُعايد المرضى ومُصابي #الحد_الجنوبي

عايد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان، صباح اليوم، المرضى المنومين بمستشفى الأمير محمد بن ناصر بجازان، خلال زيارة سموّه للمستشفى؛ حيث كان في استقباله مدير عام صحة جازان الدكتور محمد العبدالعالي ومنسوبي المستشفى.

وشملت زيارة سموّه، مختلف أقسام المستشفى، قدّم خلالها التهنئة للمرضى بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلاً الله تعالى أن يمن على الجميع بالصحة والسلامة، وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة على الجميع باليمن والخيرات.

والتقى سموّه خلال الزيارة، عدداً من المصابين من الجنود البواسل في عمليات دفاعهم عن الوطن في الحدود الجنوبية، وهنأهم بعيد الفطر المبارك، معبّراً لهم عن اعتزاز الجميع بأعمالهم البطولية، ومنوهاً بجهود منسوبي المستشفى المبذولة لخدمة المرضى، لاسيما المنابين منهم خلال إجازة العيد.

ومن جهة أخرى، دشن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان الدكتور محمد بن خالد العبدالعالي، صباح اليوم، وحدة كُلى الأطفال التخصصية في مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز للكُلى بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان، والتي تعد الأولى في مجالها بالمنطقة، والتي ستعمل بطاقة استيعابية لأربعة مرضى يومياً، لتُزيد السعة خلال الفترة المقبلة، وذلك بحضور مساعديه ورئيس أقسام طب الأطفال والكُلى للأطفال الدكتور مقبول مغفوري.

تأتي هذه الخطوه تتويجاً لمجهودات وإرادة طبية كبيرة لإدارة المستشفى والإدارة الطبية والتمريضية والفنية.

من جهته، عبر الدكتور عبدالله النجمي المشرف العام على المستشفى، عن بالغ سعادته بافتتاح الوحدة، مثمناً لمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان دعمه الدائم للمستشفى للإرتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمرضى.

امير جازان يعايد المرضى ومصابي الحد الجنوبي (3)

امير جازان يعايد المرضى ومصابي الحد الجنوبي (4)

امير جازان يعايد المرضى ومصابي الحد الجنوبي (2)

امير جازان يعايد المرضى ومصابي الحد الجنوبي (7)

امير جازان يعايد المرضى ومصابي الحد الجنوبي (6)

امير جازان يعايد المرضى ومصابي الحد الجنوبي (5)

امير جازان يعايد المرضى ومصابي الحد الجنوبي (8)