بالفيديو.. زلاتان يُحرز أول أهدافه مع مانشستر يونايتد على طريقته الخاصة !

الأحد ٣١ يوليو ٢٠١٦ الساعة ١٢:٠٧ مساءً
بالفيديو.. زلاتان يُحرز أول أهدافه مع مانشستر يونايتد على طريقته الخاصة !

نجح اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في تسجيل أول أهدافه برفقة فريقه الجديد مانشستر يونايتد، وذلك في المباراة الودية أمس السبت أمام غلطة سراي التركي والتي انتهت لصالح الشياطين الحمر 5 ـ 2.

هدف زلاتان جاء بمهارة عالية بعد مرور 4 دقائق على انطلاقة اللقاء، حيث تلقى إبرا كرة عرضية من الجناح الإكوادوري أنطونيو فالنسيا فطار لها بضربة مقصية رائعة مفتتحاً التسجيل.

وسيطر مانشستر يونايتد الذي شارك بتشكيلة قوية بعد عودة معظم لاعبيه من إجازاتهم على مجريات اللعب في مطلع المباراة لكن غلطة سراي دخل تدريجياً أجواء المباراة ونجح في إدراك التعادل عبر كرة رأسية لسينان غوموس غير المراقب داخل المنطقة (22).

وقبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق سدد بروما كرة لولبية استقرت في الزاوية العليا لمرمى الحارس الإسباني دافيد دي خيا مانحاً التقدم لفريقه.

ودخل مانشستر يونايتد الشوط الثاني بقوة ونجح في إدراك التعادل عبر قائده واين روني من تمريرة عرضية أخرى لفالنسيا (55)، ثم قام المهاجم الشاب ماركوس راشفورد بمجهود فردي رائع داخل المنطقة حيث تخطى مدافعاً وعندما حاول مراوغة الحارس الأوروغوياني فرناندو موسليرا أعاقه الأخير ليحتسب الحكم ركلة جزاء نفذها روني بنجاح (58).

واستمر الشياطين الحمر في أفضليتهم ونجح البلجيكي الدولي مروان فلايني في إضافة الهدف الرابع من كرة رأسية (62)، قبل أن يختتم الإسباني خوان ماتا مهرجان الأهداف بعد لعبة مشتركة رائعة مع مايكل كاريك (75).