برعاية فيصل بن خالد .. انطلاق مهرجان أبها للتسوق 37 الأربعاء المقبل

السبت ١٦ يوليو ٢٠١٦ الساعة ٢:٥٠ مساءً
برعاية فيصل بن خالد .. انطلاق مهرجان أبها للتسوق 37 الأربعاء المقبل

 

أعلن مدير مهرجان أبها للتسوق إبراهيم الجار الله، انطلاق المهرجان يوم الأربعاء المقبل، برعاية وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد – أمير منطقة عسير.

وكشف الجار الله أسماء الرعاة وأبرز ملامح المهرجان لهذا العام، في دورته الثامنة عشرة بحضور عدد من رعاة المهرجان ، والإعلاميين ، والمشاركين.

وأكد الجار الله ، خلال مؤتمر صحفي اقيم مساء أمس الجمعة بمركز المعارض بجوار مطار أبها بحضور عدد كبير من الإعلاميين، أن المهرجان منذ انطلاقته قبل 18 عاماً ، حرص على أن يكون بيئة خصبة لاستثمار مواهب شباب المنطقة واكتشاف قدراتهم وصقل مواهبهم ، مشيراً إلى العديد من النماذج الناجحة التي كانت بداياتها من المهرجان حتى أصبحوا الآن في مناصب إدارية كبرى وبارزة في المنطقة .
وأضاف أن المهرجان أخذ على عاتقه تقديم كافة التسهيلات لأسر الشهداء والمرابطين ، كأقل ما يقدم لهم ، وبين أن العديد من الجهات الحكومية سوف تشارك هذا العام 1437هـ في المهرجان لأول مرة ، لتقديم خدماتها لزوار المهرجان ، إضافة إلى مشاركة العديد من الجهات الصحية في المنطقة ، وتنظيم حملات تبرع بالدم للجنود المرابطين .
ولفت الجار الله إلى أن المهرجان وتنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز – أمير عسير – ركز على استقطاب أكبر الجهات العالمية ، وعرض الفرص الاستثمارية المميزة في المنطقة ، وإتاحة الكثير من فرص العمل للشباب والشابات السعوديين ، وتمكينهم من الاستفادة من خبرات شركات تنظيم المعارض والمؤتمرات ، وغيرها من الفرص التدريبية الفريدة ، إضافة إلى التزام المهرجان بتقديم كل جديد والابتعاد عن التكرار ، والسعي لتحقيق ما يخدم منطقة عسير التي ستكون عاصمةً للسياحة العربية في العام المقبل 2017 .

وختم الجار الله تصريحه بالتأكيد على أن المهرجان شكل لجاناً خاصة لتقديم أفضل المقترحات والبرامج التي تتماشى مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

وأشار إلى أن هناك العديد من الجوائز المقدمة من إدارة المهرجان والشركات الراعية لجميع الزوار والمتسوقين.
من جانب آخر أشاد مدير مهرجان أبها للتسوق إبراهيم الجار الله بتغطيات صحيفة “المواطن” العام الماضي مما جعلها أحد أهم رعاة مهرجان أبها للتسوق هذا العام .

مهرجان التسوق ٣٧ يعلن انطلاقه برعايه امير منطقه عسير (1)

مهرجان التسوق ٣٧ يعلن انطلاقه برعايه امير منطقه عسير (3)

مهرجان التسوق ٣٧ يعلن انطلاقه برعايه امير منطقه عسير (4)

مهرجان التسوق ٣٧ يعلن انطلاقه برعايه امير منطقه عسير (6)

مهرجان التسوق ٣٧ يعلن انطلاقه برعايه امير منطقه عسير (5)

مهرجان التسوق ٣٧ يعلن انطلاقه برعايه امير منطقه عسير (7)