رئيس نابولي: كرة القدم قاسية وهيجواين “خائن”!

الأربعاء ٢٧ يوليو ٢٠١٦ الساعة ٦:٣٨ مساءً
رئيس نابولي: كرة القدم قاسية وهيجواين “خائن”!

يبدو أنّ انتقال جونزالو هيجواين إلى نادي يوفنتوس، عن طريق الشرط الجزائي الموجود في عقده؛ لن يمر مرور الكرام ، حيث شن رئيس نادي نابولي، أوريليو دي لورينتس، هجومًا عنيًا على المهاجم الأرجنتيني، ووصفه بـ”الخائن”.

قال دي لورينتس: “عارضنا بيع هيجواين، ولكن بعدما عرض يوفنتوس دفع الشرط الجزائي كل شيء انهار.. لقد أبلغنا مسئولو يوفنتوس بنيتهم في دفع الشرط الجزائي بعد نصف ساعة من رفضنا التفاوض حول هيجواين”.

وأضاف رئيس نادي نابولي، خلال تصريحاته لصحيفة “كورييري ديلو سبورت”: “فهمنا أننا مضطرون للبحث عن مهاجم جديد منذ التصريحات الأولى الصادرة عن شقيق هيجواين وكيل أعماله”.

وتابع دي لورينتس، تصريحاته غاضبًا: “لم نكن نتوقع رحيله أبدًا، لقد كان عنيدًا بمحو السنوات الـ 3 التي قضاها في نابولي بهذه الطريقة. يعتقد البعض أنّ وصفه بالخيانة مبالغ فيه، لكني لا أرى ذلك”.

وواصل رئيس نابولي، تصريحاته بشأن هيجواين، قائلًا: “الطريقة التي رحل بها تتضمن المعنى الكامل للخيانة والجحود أيضًا.. أود أنّ أغلق هذا الموضوع دون إضاعة الوقت في مزيد من المهاترات”.

وعن نادي يوفنتوس، الذي تعاقد مع هيجواين؛ عن طريق الشرط الجزائي الموجود في عقد المهاجم الأرجنتيني، قال دي لورينتس: “كنت أتوقع سلوك مختلف منهم، على العموم كرة القدم لعبة قاسية وقد لا يوجد الاحترام في كثير من الحالات”.