ليو بوناتيني: هذا اللاعب سبب انضمامي لـ”الهلال”

الأحد ٢٤ يوليو ٢٠١٦ الساعة ١٠:٠٨ مساءً
ليو بوناتيني: هذا اللاعب سبب انضمامي لـ”الهلال”

كشف اللاعب البرازيلي ليو بوناتيني، المنضم حديثًا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن كواليس انضمامه لـ”الزعيم”، مُتمنيًا الفوز بكأس السوبر السعودي مع ناديه الجديد.

قال بوناتيني: “كل شيء بدأ أثناء فترة الإعداد بالبرتغال مع فريقي إشتوريل، عندما تحدث معي وكيل أعمالي للانتقال إلى الهلال.. فور استماعي للعرض، هاتفت فورًا كارلوس إدواردو، وسألته عن أوضاع النادي، وأخبرني عن أشياء إيجابية جدًا، ومنذ تلك اللحظة أصبحت متشوقًا جدًا، وسعيد لهذه الفرصة والإمكانية المحتملة للقدوم إلى الهلال”.

وعن سبب موافقته على عرض الهلال، قال اللاعب البرازيلي: “لا شك أنّ سمعة الهلال على الصعيد الآسيوي، ومدى أهمية وحجم النادي، وعدد جماهيره، وقوة التنافس الموجود في البطولات المحلية، والحضور الجماهيري الكبير، كلها أسباب أقنعتني تمامًا بالانتقال إلى الفريق”.

وبشأن انطباعه عن الفترة الأولى له مع النادي، رد بوناتيني، قائلًا: “توقعت صعوبة في البداية، لكن ما شاهدته كان مختلفًا جدًا، فقد حظيت باستقبال رائع، ووجدت العديدين هنا يتحدثون البرتغالية، وساعدني كذلك كارلوس إدواردو كثيرًا، والجميع هنا متعاون وكل اللاعبين تمنوا لي التوفيق”.

وتابع في تصريحات لـ”موقع الهلال الرسمي”: “من المؤكد أنني أحتاج إلى بعض الوقت من أجل الانسجام، والتعرف أكثر على اللاعبين، ومع تكرار أداء التدريبات مع زملائي ولعب المباريات وسطهم سيكون كل شيء على ما يرام”.

وتحدث لاعب الهلال الجديد عن مباراة كأس السوبر السعودي، وقال: “هي مسؤولية كبيرة لي وللجميع أنّ نذهب إلى لندن للفوز ببطولة أخرى باسم النادي، لكننا منشغلون حاليًا بالإعداد لكي نصل إلى الجاهزية التامة للفوز بالمباراة، فقد تبقى أسبوعان فقط.. أعرف أنها مباراة صعبة، ويوجد ضغط لكنه إيجابي بالنسبة لي”.

وفي ختام تصريحاته، وجه بوناتيني (22 عامًا) رسالة لجماهير الهلال، وقال: “كلي أمل أنّ أساعد الفريق وأقدم مباريات كبيرة وأسجل الأهداف ونفوز بالبطولات، هذه أولوياتي مع الهلال، وحضوركم  الكثيف يؤكد أنكم جمهور عظيم، وهذا ما حفزني للمجيء إلى هنا”.