موبايلي تدعو عملائها لتوثيق البصمة لأرقامهم وشرائح البيانات

الثلاثاء ١٢ يوليو ٢٠١٦ الساعة ١:٢٦ مساءً
موبايلي تدعو عملائها لتوثيق البصمة لأرقامهم وشرائح البيانات

دعت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) جميع عملائها الحاليين لتوثيق جميع الأرقام المفوترة ومسبقة الدفع بالإضافة إلى شرائح البيانات وذلك قبل انتهاء المهلة المحددة من هيئة الاتصالات وتنقية المعلومات علماً بأن خدمة التوثيق مجانية.
ويأتي ذلك بناء على قرار هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الذي ينص على ضرورة تحديث بيانات البصمة لجميع المشتركين الجدد والحاليين في جميع شركات الاتصالات.
كما أعلنت موبايلي عن منح 3 جيجا بايت مجاناً لجميع المشتركيين الحاليين عند توثيق البصمة لجميع الشرائح سواء أرقام مفوترة أو مسبقة الدفع أو شرائح البيانات ، حيث تُقدم عن طريق شركة “بيانات الأولى” التابعة لشركة (موبايلي).
هذا و أوضحت موبايلي أن بإمكان المشتركين الحاليين في جميع الباقات المسبقة الدفع والمفوترة و باقات البيانات التوجه لأحد فروع موبايلي أو النقاط المعتمدة مع الهوية الوطنية أو الإقامة و الشريحة وذلك لتوثيق بصمة الإصبع بالإضافة إلى إمكانية التوثيق من خلال البوابة الإلكترونية (أبشر) عن طريق خدمة “وثق” وسيتم إضافة 3 جيجابايت مجانية للعميل عند الانتهاء من التوثيق.
هذا و تحرص موبايلي على توفير عددٍ من النقاط الكافية لاستيعاب جميع مشتركيها للوصول إلى المشترك بشكل فعال، خاصة أن الشركة تمتلك قاعدة عريضة من المشتركين الذين تحرص “موبايلي” بشكل كبير على خدمتهم وتلبية تطلعاتهم بشكل يرضي التوقعات.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • هشام

    تم التوثيق اليوم ولم يتم اضافة اي جيجا ولا اي دقايق