4 حوادث مُتفرّقة تقتل وتُصيب 12 شخصاً في الشمالية

الخميس ٧ يوليو ٢٠١٦ الساعة ١:٠٠ مساءً
4 حوادث مُتفرّقة تقتل وتُصيب 12 شخصاً في الشمالية

تلقّت غرفة عمليات الهلال الأحمر، بلاغات عن وقوع أربعة حوادث سير متفرقة بمنطقة الحدود الشمالية، أمس الأربعاء؛ نتج عنها 4 حالات وفاة و8 إصابات.

وكان الحادث الأول؛ عبارة عن حادث انقلاب سيارة تقل عائلة من ثلاثة أشخاص، الساعة ١:٥٥ صباحاً، ونتج عنه وفاة طفلة وإصابة رجل وامرأة بإصابات متوسطة، ٣٥ كم غرب حزم الجلاميد.

فيما وقع الحادث الثاني، الساعة ٧:٤٨ صباحاً، وهو اصطدام سيارة تقل شخصاً واحداً، تعرض لإصابات متوسطة، وذلك بمدينة عرعر.

وكان الحادث الثالث؛ عبارة عن انقلاب سيارة تقل عائلة مكونة من خمسة سعوديين، عند الساعة ٤:٣٨ مساءً، ونتج عنه إصابة جميع الركاب بإصابات متفاوتة بين المتوسطة والبسيطة، وذلك على طريق لينه – سامودة.

أما الحادث الرابع؛ فكان اصطدام سيارة تقل عائلة مكونة من ثلاثة سعوديين بشاحنة، عند الساعة ١١:١٧مساءً، ونتج عنه وفاة جميع الركاب، وذلك على طريق الشعبة – رفحاء.

وأوضح مساعد غالي العنزي المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر في منطقة الحدود الشمالية، أن ثمانية فرق إسعافية تابعة لهيئة الهلال الأحمر السعودي من مراكز الإسعاف بالمنطقة، قد باشرت هذه الحوادث.

وأشار إلى أنه تم تقديم الخدمات الإسعافية اللازمة للمصابين، ونقلهم ونقل الوفيات إلى مستشفيات المنطقة، سائلاً الله عز وجل أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته، وأن يشفي جميع المصابين الشفاء العاجل، داعياً قائدي المركبات إلى الانتباه واليقظة أثناء القيادة، وتهدئة السرعة؛ وذلك لسلامتهم، متمنياً للجميع الصحة والسلامة.