أبا الخيل يُخالف تعليمات المقام الساميّ ويصمت عن تساؤلات “المواطن” بشأن مكاتب الاِستقدام

الإثنين ١٥ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ٧:١٧ مساءً
أبا الخيل يُخالف تعليمات المقام الساميّ ويصمت عن تساؤلات “المواطن” بشأن مكاتب الاِستقدام

المواطن – عبدالعزيز العلى – الرياض

في الوقت الذي يسعى فيه المواطنون ، للحصول على حقوقهم من مكاتب الاِستقدام في مختلف مناطق المملكة، بعد تلاعبها بأموالهم وأوهمتهم بالحصول على العمالة المنزلية، ووقوع الكثير من عمليات النصب والاِحتيال من هذه المكاتب، تنصلت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، من الرد على استفسارات المواطنين التي نقلتها صحيفة “المواطن“، للمتحدث الرسمي خالد أبا الخيل، قبل شهرين من الآن.

وبالرغم من إطلاع أبا الخيل، على هذه الاستفسارات، لم يكلف نفسه عناء الرد والإجابة على تساؤلات المواطنين، الذين وقعوا ضحايا شركات مرخصة من الوزارة.

وكانت “المواطن“، تلقت عدداً من الشكاوي، عن سوء أداء مكاتب الاِستقدام ودورهم في هضم حقوق المواطنين، والتلاعب بهم، والهروب بأموالهم، أرسلتها بدورها إلى متحدث العمل للرد عليها؛ حول دور وزارته في احتواء مشاكل المواطنين.

وفي مخالفة صريحة للتعليمات الصادرة من المقام السامي الكريم، التي تنص على إيصال كافة المعلومات إلى جميع وسائل الإعلام، والرد على الاستفسارات في وقت وجيز، يواصل المتحدث باسم وزارة العمل الصمت، وكأن الأمر لا يعنيه لا من قريب ولا من بعيد.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • راشد التميمي

    انا من قبل رمضان أطالب بغرامة تأخير لم احصل على حقي ونظام مكتب العمل يساعد على مماطلة مكتب إنجاز مرحبا للاستقدام بإعطاء مواعيد لايحضر لها صاحب المكتب
    رغم ثبوت الحق بأثباتات

  • ابو ابراهيم

    غريبة مع انه من انشط المتحدثين الرسميين متفاعل جدا وخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي ممكن ما وصلة شي او في مشكلة منعتة الله واعلم ….