أمير عسير ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد السلولي

الأحد ١٤ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ٣:٠٣ مساءً
أمير عسير ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد السلولي

المواطن – سعيد ال هطلاء – بيشه

أدّى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، بعد صلاة الظهر، في جامع إمام الدعوة بمحافظة بيشة، صلاة الجنازة، على العريف بدوريات الأمن بمحافظة بيشة، مذهل بن فهد السلولي.

وكان الشهيد السلولي، تعرض الأربعاء الماضي، لعملية دهس متعمد وطعن من قِبل مُقيم يمنيّ ينتمي لداعش، بعد خروجه من صلاة الفجر، بمسجد الصماهدة بحي العزيزية في محافظة بيشة؛ مما نتج عنه مقتله (رحمه الله – وتقبله من الشهداء).

ونقل أمير منطقة عسير، لذوي الشهيد السلولي، تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، ونائبه الأمير محمد بن نايف، وسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، حفظهم الله، وذلك في حي الروشن بالمحافظة.

ودعا سمو الأمير فيصل بن خالد، –  الله تعالى – أن يتقبل شهداء الوطن من رجال الأمن، الذين يدافعون عن مقدراته، ومن كافة القطاعات العسكرية، مؤكداً أن الوطن آمن – بإذن الله -، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو نائبه الأمير محمد بن نايف، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم  الله -.

وأشار أمير عسير، إلى أن الوطن سيظل شامخاً بهمة رجال الأمن الأوفياء في كافة قطاعاته، وهم على حسن الظن – بإذن الله -؛ لحماية الوطن والمواطن في جميع نواحي المملكة.

وأدّى الصلاة مع سمو أمير عسير، محافظ بيشة، محمد بن سعيد بن سبرة، ومدير الإدارة العامة لدوريات الأمن بالمملكة، اللواء صالح بن عبدالله الصالح، ومدراء القطاعات الأمنية في المنطقة، وجموع غفيرة من المواطنين.
صور صلاة امير عسير على الشهيد السلولي image image image image