اتحادي يُشعل غضب جماهير الأهلي !

الثلاثاء ٩ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ١:٠٢ مساءً
اتحادي يُشعل غضب جماهير الأهلي !

المواطن ـ محمد سلام

دخل الكاتب الرياضي جمال عارف، مدير المركز الإعلامي السابق بنادي الاتحاد، في صدام حاد مع الجماهير الأهلاوية بعد تغريدته التي أعقبت تتويج الأهلي ببطولة كأس السوبر السعودي بعد الفوز على الهلال بركلات الترجيج على إثر نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي 1ـ1.

وعبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، كتب عارف عقب نهاية مباراة السوبر: “اللي ما هو متعود على البطولات أكيد لازم يخرج بعض من جمهوره عن الحالة الطبيعية ! ..لا تلوموهم”، وهي التغريدة التي أغضبت “المجانين” لما فيها من تقليل لتاريخ وبطولات الراقي.

واستقبل عارف العديد من الردود الغاضبة على تغريدته، لكن ذلك لم يمنعه من الاستمرار على موقفه، حيث قال: “قريباً جداً جداً.. ستعود الأمور في الكرة السعودية إلى طبيعتها.. وسيعود كلٌ إلى مكانه الطبيعي !”.

واختتم الكاتب الاتحادي بقوله: “الهلال كان الأفضل في السوبر.. ويش الفائدة من الأفضلية طالما طارت البطولة.. التاريخ لا يعتد بالأفضلية في المباراة بل بالبطولات.. هارد لك يا هلال”.

 

 تغريدات جمال عارف

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • شيماء غالب

    جمال عارف مقهور عشان الأتحاد ما عنده ولا بطوله وانا اتمنى انو الأمور ترجع لسابق عهدها عشان كل واحد يعرف مكانه المفروض كلمه لا لتعصب ما تنقال للجماهير المفروض تنقال حق الإعلام