المريح ينتقد الاتحاد السعودي.. ويؤكد لم يمنح العروبة حقه
بعدما أعلن صعود الباطن وتتويج الاتفاق

المريح ينتقد الاتحاد السعودي.. ويؤكد لم يمنح العروبة حقه

الساعة 8:52 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3590
0
طباعة
المواطن– مروة نبيل

حرص رئيس مجلس إدارة نادي العروبة، مريح المريح، على تهنئة نادي الباطن؛ بعد تصعيده إلى دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين الموسم المقبل، مُنتقدًا في الوقت ذاته الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ لعدم إعادة حق ناديه.

‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏قال مريح المريح، في سلسلة تغريدات عبر حسابه على “تويتر”: “أبارك لإخواني في نادي الباطن تصعيدهم لدوري عبد اللطيف جميل، وأبارك لنادي النهضة إبقاءهم في دوري الأولى، وأبارك لنادي الاتفاق اعتباره بطلًا للدوري”.

وتابع عضو رابطة دوري المحترفين: “أستغرب من الاتحاد السعودي لكرة القدم منح الباطن والنهضة حقهما بأثر رجعي، وعدم منح العروبة الذي أصبح ثالثًا حقه في إعادة الملحق بأثر رجعي”.

وأضاف رئيس نادي العروبة “وعليه فإنني لن أحلل لأعضاء الاتحاد السعودي على ما أوقعوه من ظلم على نادي العروبة، ولن يُبرئ نادي العروبة ذمتهم في نهاية فترة مجلس الاتحاد”.

وواصل تصريحاته “فقد عالجوا الباطل بالباطل ولم يراعوا مبدأ العدالة التي أسست عليها هذه البلاد ولم يراعوا جهد وكرامة الأشخاص المتطوعين الذين يخدمون الرياضة.. لي عودة لإكمال التعليقات بعد الاستئذان ممن لهم حق عليّ”.

وكان الاتحاد السعودي قد أصدر قرارات، اليوم، وجاءت كالتالي: “اعتماد صعود الباطن لدوري عبد اللطيف جميل؛ وبقاء النهضة في دوري الدرجة الأولى، واعتماد فريق الاتفاق بطلًا لدوري الدرجة الأولى للموسم 2015-2016”.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

المركز الوطني للدراسات يبدأ بحث السلوكيات السلبية لدى الشباب السعودي

وقّع المركز الوطني للدراسات والبحوث الاجتماعية، عقدًا لتنفيذ