شاهد بالصور.. اِنطلاق دورة الخط العربيّ في خيمة أبها السياحية الدعويّة

الجمعة ٥ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ١:٠٤ مساءً
شاهد بالصور.. اِنطلاق دورة الخط العربيّ في خيمة أبها السياحية الدعويّة

في اليوم الثاني عشر لفعاليات خيمة أبها السياحية الدعوية الثامنة، كان الحضور على موعد مع محاضرة لفضيلة الشيخ مشعل بن غازي العتيبي، عقب ذلك اعتلى مسرح الفعاليات الرئيسة نجوم النشاط المسرحي بجامعة الملك خالد، وقد قدموا مسرحية بعنوان “سيكورتي مع وقت التنفيذ”.

فيما ألقى المدرب الدكتور عبدالله الحمودي، دورته التدريبية في خيمة التدريب؛ بعنوان “إدارة المشاريع الصغيرة”.

كما بدأت فعاليات الخيمة النسائية في خيمة أديبة المستقبل، استضافت خلاله برنامجاً عن الإسعافات الأولية، والذي قدمته خيمة تاج الصحية.
وقد نالت فعالية “بقصتها مع الإسلام”، استقطاب أحدى المسلمات الجدد في خيمة تبصرة، فيما خُتِمت الفعاليات بإسلام فلبينية جديدة، ووصل العدد منذ بداية الخيمة إلى الآن ٢٠ مسلماً ومسلمة.

وفي “خيمة قطوف”، عُقِد لقاء مع أ. مناير الناصر، أما في خيمة “رؤى”، فقد عُرض برنامج “فطن” للأمن الفكري والألعاب الإلكترونية، وقد قدمت خيمة “غراس”، برنامج الاهتمام بالبدن ونظافته، وواصلت خيمة “الأترجة”، حلقات تصحيح التلاوة، ودروس القاعدة النورانية، فيما قُدِم في الخيمة ندوة صحية، أما في خيمة “زاد”، فقد قدمت أ. لمياء القاضي، دورة بعنوان: “دور الأسرة في حماية النشء”.

الجدير بالذكر، أن الخيمة تشرفت هذا اليوم، بزيارة عدد من أصحاب الفضل والشأن، فقد زار الخيمة المقدم علي محمد آل عارم، قائد أمن الطرق بمنطقة عسير.

الخط العربي ‫(1)‬ ‫‬ الخط العربي ‫(1)‬ الخط العربي ‫(264453421)‬ ‫‬ الخط العربي ‫(264453422)‬ ‫‬