بالصور.. إصابة أربعة أشخاص بعد انقلاب مركبتهم من أعلى كوبري السداد بالطائف

بالصور.. إصابة أربعة أشخاص بعد انقلاب مركبتهم من أعلى كوبري السداد بالطائف

الساعة 8:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4265
0
طباعة

المواطن – فيصل العتيبي – الطائف
أُصيب أربعة أشخاص بإصابات متفاوتة، إثر اصطدام مركبتهم بحاجز سياج كوبري السداد بالطائف، وسقوطها من أعلى الكوبري وانقلابها، بعد صلاة الفجر صباح اليوم الأربعاء.
وكان قائد مركبة من طراز فورد متجهًا إلى شارع شهار بالطائف وعند مروره من فوق كوبري السداد انحرفت مركبته، واصطدمت بالسياج الحديد الذي يعتبر حاجزًا للطريق، مما تسبب في سقوط مركبته من أعلى الكوبري إلى الأرض، وسط طريق المجاور للكوبري، والذي كان خاليًا من مرور المركبات وقت وقوع الحادث.
وعند وقوع الحادث هرع عددٌ من المواطنين والمقيمين الذين كانوا أثناء وقوع الحادث خارجين من صلاة الفجر، وقاموا بإسعاف من بداخلها، حيث تم إخراجهم جميعًا، وتفاوتت إصاباتهم ما بين الخطيرة والمتوسطة.
وباشرت فرقة من الدفاع المدني ودوريات المرور موقع الحادث، وقامت بتحويل المسارات المؤدية إلى موقع الحادث إلى طرق أخرى بعد أن أغلقت المركبة الطريق.
وتم نقل جميع المصابين عن طريق الهلال الأحمر إلى مستشفى الملك فيصل بالطائف.

إصابة 4 أشخاص إثر اصدام مركبتهم و سقوطها من أعلى كوبري السداد بالطائف و انقلابها 4 إصابة 4 أشخاص إثر اصدام مركبتهم و سقوطها من أعلى كوبري السداد بالطائف و انقلابها 1 إصابة 4 أشخاص إثر اصدام مركبتهم و سقوطها من أعلى كوبري السداد بالطائف و انقلابها


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بحضور أمير الرياض .. جامعة الأمام تُخرّج 23 ألف طالب وطالبة

رعى أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير