السوادي يطّلع على آلية ترحيل المقرّرات الدراسية في الليث

السوادي يطّلع على آلية ترحيل المقرّرات الدراسية في الليث

الساعة 6:41 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
3260
0
طباعة

المواطن – أحمد العُمري – الليث

وقف المساعد للشؤون المدرسية بإدارة التعليم بمحافظة الليث، عضو لجنة الاستعداد، الدكتور علي بن محمد  السوادي، خلال زيارته اليوم السبت، لمستودعات الإدارة، على آلية ترحيل المقررات والأثاث، كما اطلع خلال الزيارة، على خطة العمل بالمستودعات، وآلية التوريد والتوزيع  والترحيل.

وناقش مع منسوبي المستودعات بالأرقام، عمليات التوريد والتوزيع، مثمناً لمنسوبي المستودعات ما تم إنجازه.

وأشاد السوادي بمستوى  التنظيم  والترتيب الرائع للمستودعات، معرباً لهم عن بالغ  شكره وتقديره على ما شاهده من عمل مميز وإتقان كبير، يقومون به خدمة لكافة طلاب وطالبات المحافظة، من أجل  انطلاقة جادة مع بداية  الفصل الدراسي الأول.

وكان مدير المستودعات بالإدارة، طلق الثعلبي، قد قدم للمساعد للشؤون المدرسية خلال الزيارة، شرحاً وافياً، مدعماً ببيان إحصائي عن المقررات التي تم ترحيلها فعلياً، وعن خطة العمل خلال الفترة الحالية، مؤكداً أنه من المتوقع ترحيل كافة المقررات بنهاية شهر ذي القعدة، مشيراً إلى ارتفاع  مستوى الجاهزية.

وأضاف: “تقوم  إدارة المستودعات بالتنسيق والتواصل مع قادة المدارس، لإيصال المقررات الدراسية، حرصاً على بداية الفصل الدراسي الأول بكل جدية، ولضمان وصول المقررات الدراسية وفقاً لأعداد طلاب وطالبات المحافظة ومكتبي التعليم، في أضم وربوع العين”.

السوادي يطلع على آلية ترحيل المقررات الدراسية في الليث


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مدني بيشة ينقذ 18 شخصًا بينهم نساء وأطفال

أنقذت فرق الدفاع المدني في عسير، مساء أمس