بالصور.. انتشال غريقين وإنقاذ 4 أشخاص احتجزوا داخل مركبة في جازان

الأربعاء ٣ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ٩:٣٦ مساءً
بالصور.. انتشال غريقين وإنقاذ 4 أشخاص احتجزوا داخل مركبة في جازان

تمكنت فرق الدفاع المدني في محافظة صبيا، من انتشال غريقين من سيول وادي شهدان، اليوم، جرفتهم السيول أثناء لعبهم في الوادي، فيما تمكنت فرق الدفاع المدني بمحافظة بيش من إخراج سيارة علقت في سيول بالمحافظة.
وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان، الرائد يحيى القحطاني، أنه ورد بلاغ عن سقوط الشابين في السيول بقرية أم الشباقا وتم انتشالهما ونقلهما للمستشفى وتسليم الحادث لجهة الاختصاص.
وبين أن سيول قرية الحظن بمحافظة بيش احتجزت مركبة بها أربعة أشخاص، تمكنت الفرق من إخراج الأشخاص وهم بصحة جيدة، وأيضًا تم إخراج المركبة.
وعاودت مديرية الدفاع المدني تحذيراتها للمواطنين والمقيمين من خطورة مواقع تجمع مياه الأمطار والسيول والابتعاد عن مجاري السيول في الأودية وعدم تجاوزها أثناء جريان السيول وهطول اﻷمطار.

مدني جازان ينتشل غريقين وينقذ 4 أشخاص احتجزوا بداخل مركبة 4 مدني جازان ينتشل غريقين وينقذ 4 أشخاص احتجزوا بداخل مركبة 3 مدني جازان ينتشل غريقين وينقذ 4 أشخاص احتجزوا بداخل مركبة 2 مدني جازان ينتشل غريقين وينقذ 4 أشخاص احتجزوا بداخل مركبة 1 مدني جازان ينتشل غريقين وينقذ 4 أشخاص احتجزوا بداخل مركبة