بالصور .. مواطن يخرج ابنه على مسؤوليته من مستشفى ببيشة بحثاً عمن يعالجه

الخميس ١٨ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ٧:٠٥ مساءً
بالصور .. مواطن يخرج ابنه على مسؤوليته من مستشفى ببيشة بحثاً عمن يعالجه

المواطن – نواف آل مثاعي – بيشة

أخرج مواطن ابنه البالغ من العمر 5 سنوات من مستشفى الملك عبدالله ببيشة على مسؤوليته ونقله بسيارته الخاصة إلى مدينة الرياض وذلك بعد أن تقطعت به السبل وعجز عن الحصول على موافقة لقبول حالة ابنه من المستشفيات في العاصمة الرياض.

وقال عبدالله بن محمد بن مكني لـ”المواطن”: تعرض ابني “علي” لحادثة دهس وتم نقله إلى مستشفى العلايا والذي بدوره قام بتحويله بشكل عاجل لمستشفى الملك عبدالله في بيشة لمعالجته ومتابعة حالته الصحية.

وأضاف : أرسل مستشفى الملك عبدالله طلباً لعدة مستشفيات في مدينة الرياض ولم نجد أي تجاوب منها مما دعاني للقيام بإخراجه على مسؤوليتي والذهاب به بنفسي للرياض لعل وعسى أن يتم قبوله في أي مستشفى.

وقد أوضح المتحدث الرسمي لصحة بيشة عبدالله بن سعيد الغامدي أنه تمت مخاطبة عدة مستشفيات خارج بيشة من خلال برنامج الإحالة الطبية وتم الرد بالاعتذار عن عدم قبول الحالة عدا مستشفى عسير المركزي الذي قرر قبولها على قائمة الانتظار لكن والد الطفل قام بإخراجه على مسؤوليته.

“المواطن” استمرت بالمتابعة مع والد الطفل الذي حصل على استقبال طيب من قبل مستشفى الملك خالد للعيون بالرياض ومتابعة حالة الطفل وتم منحه موعداً يوم الثلاثاء القادم.

وقال والد الطفل: فور دخولنا للطوارئ استقبل الأطباء حالة ابني بعد مشاهدتها وقدموا له العناية اللازمة على وجه السرعة موجهاً شكره وتقديره للكادر الطبي بمستشفى الملك خالد للعيون على هذه المبادرة الطيبة وعلى تقبلهم الحالة والاهتمام بها.

طفل مصاب بيشة1 طفل مصاب بيشة