بطول 28 كم.. افتتاح المرحلة الأولى من مشروع ازدواج طريق بيشة خميس مشيط

بطول 28 كم.. افتتاح المرحلة الأولى من مشروع ازدواج طريق بيشة خميس مشيط

الساعة 9:54 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3465
0
طباعة

المواطن-نواف آل مثاعي-بيشة
افتتح محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة المرحلة الأولى لازدواج طريق بيشة خميس مشيط، بحضور مدير عام الطرق والنقل في منطقة عسير، المهندس مبارك المطوع، ومدير فرع الطرق والنقل في محافظة بيشة المهندس علي موسى الخلف.
وأكد بن سبرة، أن إنجاز المرحلة الأولى من هذا الطريق الحيوي المهم ستسهم في تسهيل الحركة المرورية عليه، عادًا الطريق حلقة وصل استراتيجية بين خميس مشيط وبيشة.
ورفع بن سبرة، باسمه وباسم أهالي محافظة بيشة، شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ووزير النقل سليمان الحمدان، على ما تحظى به محافظة بيشة من اهتمام بإنشاء الطرق، متطلعين لرفع مستوى باقي الطرق التي تربط المحافظة بمناطق المملكة الرئيسية.
من جهته، أكد مدير عام الطرق والنقل في منطقة عسير، أن المشروع الذي اُفتتح هو مشروع ازدواج طريق بيشة خميس مشيط (المرحلة الأولى)، الذي سبق وأن اُفتتح منه 10 كم العام الماضي من بداية محافظة بيشة باتجاه محافظة خميس مشيط، واليوم اُفتتح الجزء المتبقي من المشروع بطول 18 كم ليصبح إجمالي طول المرحلة الأولى 28 كم ثلاثة مسارات مع الأكتاف، متمنيًا للجميع قيادة آمنة.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

“المواطن” تكشف سبب خلو محطة بنزين من العمال في زيارة الفيصل لشرق الطائف

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لمستشار خادم