بعد وصفهم له بـ”الخائن”.. توريس يرُد على جماهير ليفربول

الأربعاء ١٧ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ٥:٣٤ مساءً
بعد وصفهم له بـ”الخائن”.. توريس يرُد على جماهير ليفربول

المواطن – مروة نبيل

كشف فرناندو توريس، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، عن كواليس رحيله من ليفربول إلى تشيلسي الإنجليزي، عام 2011، مؤكدًا أنّه ليس خائناً لجماهير ليفربول.

وقال توريس: “في 2011 أبلغني داميان كومولي (المدير الرياضي لليفربول في ذلك الوقت)، إن الملاك الجدد للنادي يعتزمون تنفيذ خطة بعيدة المدى، من خلال التعاقد مع لاعبين شباب لبناء مستقبل واعد للفريق”، وذلك عن كتاب “حياة النجوم في ليفربول”.

وأضاف صاحب الـ32 عامًا: “كنت أفكر في نفسي، ما سيفعلونه سوف يأخذ وقتًا من أجل أن يكون فعالًا، ربما يأخذ عامين أو ثلاثة أو أربعة أو حتى عشرة أعوام، وكنت أنا في عامي السابع والعشرين، لم يكن لدي الوقت للانتظار من أجل الفوز بالبطولات”.

وتابع نجم أتلتيكو مدريد: “غادرت منذ 5 أعوام، وليفربول لا يزال كما هو، لم يُحسن موقفه في جدول ترتيب الدوري، مازال المسؤولون يبنون فريقًا”.

وفي ختام حديثه، نقلًا عن صحيفة “ديلي ستار” البريطانية”: “النادي هيأ للجماهير أنني خائناً، لأنه فشل في مشروعه حتى الآن، ويُريد أنّ يلقي بمسؤولية فشله على لاعب واحد، بدلاً من الفريق بأكمله”.

يُذكر أنّ توريس، أثار الجدل في إنجلترا، حين انتقل من ليفربول إلى فريق تشيلسي، لكنه فشل مع الفريق الأزرق، قبل أنّ ينتقل إلى صفوف إيه سي ميلان، وعاد منه إلى ناديه القديم أتلتيكو مدريد.