تعليق غريب من رياض محرز عن مقارنته بـ”كريستيانو رونالدو”!

تعليق غريب من رياض محرز عن مقارنته بـ”كريستيانو رونالدو”!

الساعة 11:08 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
5975
0
طباعة

المواطن – مروة نبيل

على الرغم من أنّه حصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، إلا أنّ الجزائري الدولي، رياض محرز، رفض المقارنة بالدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو ، نجم ريال مدريد الإسباني.

أكد محرز، في حوار له لمجلة “فرانس فوتبول”، أنّه قادر على إحراز الأهداف، لكنه ليس في براعة وموهبة صاروخ ماديرا، فهو لن يخترع كرة القدم مثلما يفعل كريستيانو رونالدو، وكذلك الأرجنتيني ليونيل ميسي، لأنهما من كوكب آخر.

وأشار الجزائري الدولي، في حديثه إلى أنّه يستطيع إحراز أهداف ويُحاول جاهدًا ليصبح متميزاً في مركزه، ولكنه لن يكون استثنائيًا مثل كريستيانو رونالدو.

قال محرز، في حديثه للمجلة، إنّه قضى إجازة مرهقة جدًا في الجزائر، بسبب رغبة الجماهير الجزائرية في التقاط الصور التذكارية معه، احتفالًا باللقب التاريخي الذي حققه، لدرجة أنه التقط أكثر من 4 آلاف صورة مع المعجبين في أقل من 6 أيام.

وأوضح نجم ليستر، أنّ جماهير فريقه كانت تستوقفه أيضًا في إنجلترا، لتشكره وزملاءه على الجهد الذي بذلوه للتتويج باللقب، مؤكدًا أنّه كان جديرًا بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

يُذكر أنّ فريق ليستر سيتي، خسر لقب كأس الدرع الخيرية على يد مانشستر يونايتد، قبل أن يفتتح الدوري الإنجليزي في موسمه الجديد بالخسارة أمام هال سيتي.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

5 أسباب تجعل مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية وجهة للباحثين عن العمل

ينتظر البعض الوظائف التي تعلنها مدينة الملك عبدالعزيز