جامعة الأمير سطام تفتح باب القبول للتعليم المسائي لدرجة الدبلوم المشارك

الأحد ٢١ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ١١:٢٤ مساءً
جامعة الأمير سطام تفتح باب القبول للتعليم المسائي لدرجة الدبلوم المشارك

المواطن – خالد الأحمد

أعلنت جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز، فتح باب القبول ببرنامج التعليم المسائي للطلاب للفصل الأول للعام الجامعي 1437/ 1438هـ.

وصرّح بذلك عميد شؤون القبول والتسجيل الدكتور عبدالعزيز بن محمد الصقر، مبينًا أن تقديم طلب القبول يكون عبر بوابة القبول الإلكتروني للجامعة من خلال الرابط: https://evening.psau.edu.sa.

وأوضح “الصقر” أن الدراسة في برنامج التعليم المسائي، ستكون بنظام الانتظام لدرجة الدبلوم المشارك بكلية المجتمع بالخرج لتخصصات إدارة الاعمال واللغة الإنجليزية والحاسب الآلي للطلاب (ذكور) فقط.

وأكد عميد القبول والتسجيل بضرورة إرفاق صورة واضحة من شهادة الثانوية، وصورة من الهوية الوطنية جميعها بملف واحد بصيغة pdf، منبهًا أنه يجب على كل مُتقدّم الدخول على حسابه في بوابة القبول، بناءً على الجدول الزمني لبوابة القبول المسائي والاطّلاع على نتيجة الترشيح وتأكيد القبول في حينه عبر حسابه اعتبارًا من يوم الثلاثاء 27/ 11/ 1437هـ، وحتى الساعة 12 ظهرًا من يوم الخميس الموافق 29/ 11/ 1437هـ، وأكد على أن عدم قيام الطالب بتأكيد رغبته في التخصص الذي سيتم ترشيحه عليه يعني عدم رغبته في القبول، والذي سيترتب عليه استبعاده نهائيًا من القبول.

ولمزيد من التفاصيل، اضغط هنا: https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/08/1471803188.