جامعة الباحة تفتح باب الانتساب المطوّر لهذه التخصصات!

جامعة الباحة تفتح باب الانتساب المطوّر لهذه التخصصات!

الساعة 11:53 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6920
0
طباعة

المواطن – الباحة 

أعلنت وكالة الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع بجامعة الباحة، فتح باب القبول في برنامج الانتساب المطوّر لتخصصات إدارة الأعمال والدراسات الإسلامية واللغة العربية بمدينة الباحة، وقسم الدراسات الإسلامية واللغة العربية بالمخواة، ابتداءً من الأحد المقبل، حتى الخميس 1473/11/15هـ، لكلا الجنسين.

وأوضح عميد كلية الدراسات التطبيقية والتعليم المستمر الدكتور فارس بن صالح الغامدي، أن الجامعة اشترطت أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلًا على شهادة إتمام الثانوية العامة أو ما يعادلها، ولا يزيد الحصول على الشهادة الثانوية عن 10 سنوات، وألّا يقل معدل الطالب عن 75 في المئة لراغبي الالتحاق بتخصص إدارة الأعمال، ونسبة 65 في المئة لراغبي الالتحاق بتخصص الدراسات الإسلامية واللغة العربية.

وأضاف أنه يجب إحضار موافقة جهة العمل على التحاق الموظف بالدراسة، وإحضار الشهادة الثانوية الأصل، وصورتين طبق الأصل منها واختبار قدرات إنْ وُجِد.
وذكر الغامدي أن الجامعة حدّدت رسوم الفصل الدراسي بـ 3000 آلاف ريال، وتسليم إيصال تسديد الرسوم بعد إعلان نتائج القبول على حساب كلية الدراسات التطبيقية بالبنك العربي رقم (108095235750012)، ومراجعة كلية الدراسات بجدرة مصطحبين معهم إيصالات التسديد.

ولفت إلى أن الجامعة لا تقبل إيصالات الصراف الآلي.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية تخرّج الدفعة الـ 14 من طلابها

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله