رئيس الأهلي: الرباعية مجرد بداية

رئيس الأهلي: الرباعية مجرد بداية

الساعة 11:47 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3080
0
طباعة

المواطن ـ محمد سلام

قدّم رئيس النادي الأهلي، مساعد الزويهري، تهنئته إلى جماهير الفريق بعد تحقيق الفوز الكبير على نادي الاتفاق بنتيجة 4-1 ضمن الجولة الأولى من دوري جميل، مؤكدًا أن مشوار الحفاظ على اللقب لا يزال طويلًا، وأن هذه مجرد بداية.

وعقب نهاية اللقاء، قال الزويهري، في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “اللهم لك الحمد.. مبروك لجماهيرنا الغالية بداية موفقة لنجومنا الأبطال، ولازال المشوار طويلًا يا رب توفيقك”.

وكان الأهلي قد افتتح باب التسجيل عن طريق نجمه المتألق عمر السومة في آخر دقيقة من الشوط الأول، ومع الدقيقة 62 نجح مصطفى بصاص في تعزيز النتيجة لمصلحة الراقي، وقلّص الاتفاق النتيجة عند الدقيقة 75 عن طريق نجمه محمد كنو، ولكن الأهلي عاد عن طريق عمر السومة ليبعد النتيجة لمصلحة بتسجيله الهدف الثاني الشخصي، والثالث لفريقه من علامة الجزاء عند الدقيقة 81.

وأكمل قائد الملكي تيسير الجاسم، مهرجان الأهداف في المباراة الختامية للجولة الأولى، بتسجيله الهدف الرابع عند الدقيقة 85، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف.

وبهذه النتيجة نجح الأهلي في مشاركة النصر صدارة الدوري بتسجيل 4 أهداف، واستقبال هدف وحيد، فيما شارك الاتفاق جاره الفتح في المركز الأخير.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

رئيس نادي أبها السابق: هذه مشاكل الإدارة الحالية وحلول عثراتها

أكد رئيس نادي أبها وعضو الاتحاد السعودي لكرة