سامي الجابر لا يريد السير وحده مع الشباب

الثلاثاء ١٦ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ٢:٤١ صباحاً
سامي الجابر لا يريد السير وحده مع الشباب

المواطن – محمد سلام

حقق فريق الشباب الفوز الأول له تحت قيادة مدرّبه سامي الجابر، عندما تخطى عقبة فريق النهضة بنتيجة هدفين مقابل لا شيء ضمن دور الـ 32 من بطولة كأس ولي العهد.

وكان الجابر قد قاد الليوث في أولى مبارياته الرسمية ببطولة دوري جميل أمام فريق القادسية، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وكان للمهاجم الجزائري محمد بن يطو، دور هام، في تحقيق الشباب للفوز على النهضة، حيث أحرز هدفي اللقاء خلال أحداث الشوط الأول.

ويرغب النجم الهلالي السابق في حلّ مشكلة قيد المحترفين الجُدد خلال الفترة المقبلة، حتى يُطبق كافة أفكاره الفنية والتكتيكية على الفريق، ويُنتظر إنهاء هذه المشكلة بعد وعود من الأمير خالد بن سلطان، رئيس هيئة أعضاء الشرف في الليوث.

وكان الجابر قد خاض تجربة تدريبية من قبل مع نادي الهلال، ولم يُكتب لها النجاح في موسمها الأول، وقامت الإدارة الهلالية بإقالة سامي من منصبه، وتم التعاقد مع الروماني لورينت ريجيكامب، ويتمنى الجابر تجربة تدريبية مختلفة مع شيخ الأندية، لكنها تتطلب مساندة ودعم الإدارة حتى يستطيع مدرب الشباب تحقيق ما تصبو إليه جماهير النادي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • فيصل الحربي

    اولا ابغى اعرف من اللي قالكم ان سامي ما نجح لعب على نهائي ولي الععد كان وصيف الدوري بفارق نقطة اوصل الفريق لنهائي اسيا كون فريق متكامل بعد ذلك جاء ريجي كامب ليدمر كل ما بناه سامي