سفيرنا بتشاد يستقبل ضيوف الملك لحج هذا العام

الأحد ٢٨ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ١١:٥٤ مساءً
سفيرنا بتشاد يستقبل ضيوف الملك لحج هذا العام

المواطن – واس
استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى تشاد فيصل بن مسلط المنديل، بمقر السفارة أمس، ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في حج هذا العام 1437هـ.
ورحّب السفير المنديل بالضيوف، مشيدًا بعمق العلاقات بين المملكة وتشاد، موضحًا أن البرنامج يُعد أحدَ مبادرات خادم الحرمين الشريفين- أيّده الله- المباركة، وهو استمرار للسياسية الحكيمة التي تنتهجها المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين في أرجاء المعمورة والعناية بالحرمين الشريفين وزوّارهما، منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز- رحمه الله، مبينًا أن البرنامج الذي يهدف إلى تعميق الشعور بالإخوة الإسلامية، يحظى باهتمام القيادة الرشيدة، وتُشرف على تنفيذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد التي تقوم عبر لجانها ببذل قصاري جهدها من أجل راحة الحجاج.
ونوّه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى تشاد، إلى أن خدمة المسلمين والحرمين الشريفين تُعد من أولى اهتمامات خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد- حفظهم الله- وسخّرت لها الإمكانات المادية والبشرية لراحة ضيوف الرحمن.
وقدّم السفير المنديل في ختام اللقاء ملابس الإحرام للضيوف، متمنيًا لهم حجًا مبرورًا وسعيًا مشكورًا.
وعبّر ضيوف خادم الحرمين الشريفين لحج هذا العام عن شكرهم العميق لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، سائلين المولى- عز وجلّ- أن يكون ذلك في ميزان حسناته، وأن يديم على المملكة عزّها وأمنها في ظل قيادتها الرشيدة.