منافسات بطولة العالم “للبرقلايد” تنطلق وسط حضور وترقب عالمي

الخميس ٤ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ٢:٠٦ مساءً
 منافسات بطولة العالم “للبرقلايد” تنطلق وسط حضور وترقب عالمي

يشارك المنتخب السعودي للبرقلايد (الطيران الشراعي الحر) في بطولة العالم للبرقلايد الفئة الثانية وكأس آسيا التي تقام بالتزامن معها والتي ستنطلق منافساتها اليوم الخميس في جزيرة لومبك بإندونيسيا وتستمر حتى السابع من أغسطس الجاري وسط حضور وترقب عالمي.

ودعا الأمير تركي بن مقرن رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الجوية جميع أفراد البعثة السعودية للتحلي بروح المنافسة الشريفة, وأن يكونوا خير سفراء لوطنهم في هذا الحدث العالمي .

من جهته أكد الأمين العام للاتحاد السعودي للرياضات الجوية الدكتور مبارك السويلم أن إدارته سعت جاهدة إلى إحداث تغيرات جذرية ونوعية تخدم الرياضات الجوية السعودية وتحقق رؤية ولاة الأمر بتأهيل الأبطال السعوديين والتواجد الدولي بأعلى المستويات ، مشيراً إلى أنهم سيعملون جاهدين على الارتقاء بمستوى جميع الرياضات الجوية لإيصال الشباب السعودي إلى المواقع الصحيحة له وجعله حاضراً في منصات التتويج في مختلف المحافل الرياضية.

يذكر أن الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية العربية السعودية والاتحاد السعودي للرياضات الجوية حريصون على المشاركة والتواجد في المناسبات الرياضية الكبرى المماثلة، لما لهذه البطولات من مكانة وأهمية في مسيرة الرياضة والشباب في العالم أجمع.