نقادي يتفقد قبول جامعة بيشة .. وبث رسائل الترشيح مُنتصف الليل
أوصى باستمرار العمليات الإلكترونية

نقادي يتفقد قبول جامعة بيشة .. وبث رسائل الترشيح مُنتصف الليل

الساعة 4:11 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4760
0
طباعة
المواطن - بيشة

تفقد مدير جامعة بيشة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي، عمادة القبول والتسجيل بالجامعة، للوقوف على آخر استعدادت العمادة، لبث ترشيح المرحلة الأولي للقبول بالجامعة، وبدء عملية الترشيح، لتتمكن من إرسال رسائل الترشيح للطلاب، مع بداية يوم غدٍ الخميس.

وكان في استقباله، كلاً من عميد القبول والتسجيل د. ظافر الشهراني، ووكيل العمادة للشؤون الفنية، وجميع موظفي العمادة، وقد قام وكيل عمادة القبول والتسجيل للشؤون الفنية الأستاذ الدكتور عبدالمقصود عبدالقادر سليمان، بشرح آلية القبول الإلكتروني، بدءً من الزيارات الميدانية التوجيهية للطلاب، حتي بدء عملية الترشيح، موضحاً التطورات في عملية القبول والتيسيرات التي تم وضعها للطلاب.

وبعد الانتهاء من الشرح، أذن مدير الجامعة له ببدء عملية الترشيح، وعرض نسب القبول لبعض التخصصات، ثم غادر العمادة، موجهاً باستمرار العمل الإلكتروني في جميع مراحل القبول، حرصاً على تكافؤ الفرص للطلاب وحصول كل طالب على حقه في أي مكان في الجامعة، طبقأ لمعدله.

أوضح ذلك المشرف على المركز الإعلامي، المتحدث الرسمي للجامعة الدكتور غرم الله بن دخيل الله العلياني، موضحاً أن رسائل الترشيح للمرحلة الأولى للقبول سيتم بثها هذه الليلة بعد الثانية عشر مساءً، داعياً الله للجميع بالتوفيق.

ودعت الجامعة الإطلاع على معلومات وارشادات مهمة حول الترشيح http://www.ub.edu.sa/content/393

قبول جامعة بيشة


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

العلم: جامعة الإمام مستعدّة لانطلاق مؤتمر تاريخ العلوم عند العرب والمسلمين

أكّد وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية