نقادي يتفقد قبول جامعة بيشة .. وبث رسائل الترشيح مُنتصف الليل

الأربعاء ٣ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ٤:١١ مساءً
نقادي يتفقد قبول جامعة بيشة .. وبث رسائل الترشيح مُنتصف الليل

تفقد مدير جامعة بيشة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي، عمادة القبول والتسجيل بالجامعة، للوقوف على آخر استعدادت العمادة، لبث ترشيح المرحلة الأولي للقبول بالجامعة، وبدء عملية الترشيح، لتتمكن من إرسال رسائل الترشيح للطلاب، مع بداية يوم غدٍ الخميس.

وكان في استقباله، كلاً من عميد القبول والتسجيل د. ظافر الشهراني، ووكيل العمادة للشؤون الفنية، وجميع موظفي العمادة، وقد قام وكيل عمادة القبول والتسجيل للشؤون الفنية الأستاذ الدكتور عبدالمقصود عبدالقادر سليمان، بشرح آلية القبول الإلكتروني، بدءً من الزيارات الميدانية التوجيهية للطلاب، حتي بدء عملية الترشيح، موضحاً التطورات في عملية القبول والتيسيرات التي تم وضعها للطلاب.

وبعد الانتهاء من الشرح، أذن مدير الجامعة له ببدء عملية الترشيح، وعرض نسب القبول لبعض التخصصات، ثم غادر العمادة، موجهاً باستمرار العمل الإلكتروني في جميع مراحل القبول، حرصاً على تكافؤ الفرص للطلاب وحصول كل طالب على حقه في أي مكان في الجامعة، طبقأ لمعدله.

أوضح ذلك المشرف على المركز الإعلامي، المتحدث الرسمي للجامعة الدكتور غرم الله بن دخيل الله العلياني، موضحاً أن رسائل الترشيح للمرحلة الأولى للقبول سيتم بثها هذه الليلة بعد الثانية عشر مساءً، داعياً الله للجميع بالتوفيق.

ودعت الجامعة الإطلاع على معلومات وارشادات مهمة حول الترشيح http://www.ub.edu.sa/content/393

قبول جامعة بيشة