أمير جازان يتفقد المواقع المتضررة من الأمطار والسيول

الإثنين ١ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ١٠:٢٥ مساءً
أمير جازان يتفقد المواقع المتضررة من الأمطار والسيول

زار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم بعض المواقع المتضررة بمدينة جيزان ومركز الحكامية جرّاء الأمطار والسيول التي شهدتها المنطقة خلال الأيام الماضية.

وشملت الجولة حي الصفا والروضة بمدينة جيزان و الحزام الدائري بقرية المضايا وقرية مزهرة التابعتان لمركز الحكامية، واطلع سموّه خلالها على الآثار والأضرار التي خلفتها السيول، مستمعًا من أمين منطقة جازان المكلف الدكتور إبراهيم بن أحمد الخياط لشرح عن جهود الجهات الخدمية المقدمة خلال هذه الأيام .

وثمّن أمير جازان خلال الجولة الجهود التي تبذلها الجهات المختصة إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة لكل ما يضمن حماية وسلامة المواطنين والمقيمين من الأمطار والسيول التي تشهدها المنطقة.

وأكد أهمية التعاون وتضافر الجهود بين مختلف الجهات الحكومية وبين تلك الجهات والمواطن للقيام بكل ما يخدم الوطن والمواطن ويحقق الصالح العام، مشددًا على ضرورة قيام مختلف الجهات الحكومية بالدور المناط بها لخدمة محافظات ومدن وقرى المنطقة في شتى المجالات الخدمية، والإسراع في تنفيذ المشاريع المعتمدة لكل جهة.

ورافق أمير جازان خلال الجولة مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر بن صالح الدويسي، ومساعد مدير الدفاع المدني بجازان اللواء علي بن محمد العمري؛ وعددًا من المسؤولين.

أمير جازان يتفقد عددًا من المواقع المتضررة من الأمطار والسيول 8

أمير جازان يتفقد عددًا من المواقع المتضررة من الأمطار والسيول 7

 

أمير جازان يتفقد عددًا من المواقع المتضررة من الأمطار والسيول 6

أمير جازان يتفقد عددًا من المواقع المتضررة من الأمطار والسيول 5

أمير جازان يتفقد عددًا من المواقع المتضررة من الأمطار والسيول 4

أمير جازان يتفقد عددًا من المواقع المتضررة من الأمطار والسيول 3

أمير جازان يتفقد عددًا من المواقع المتضررة من الأمطار والسيول 1