أهالي بيش يستعينون بالبراميل لسد حفريات طرقهم

الأربعاء ١٠ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ٩:٥٠ صباحاً
أهالي بيش يستعينون بالبراميل لسد حفريات طرقهم

المواطن – خضر الخيرات – جازان

في غياب تام للجهات المعنية بالحفريات التي أحدثتها ،أو زادت في توسيعها الأمطار استعان المواطنون في محافظة بيش شمال جازان بالبراميل والأخشاب لسد الحفريات التي تتوسط الشوارع الرئيسية بالمحافظة.

“المواطن” بدورها رصدت عدداً من الحفريات و الطرق البدائية لتفادي خطرها والتي مر عليها أكثر من أسبوع ولم تباشر الجهات المعنية مواقعها وسط تساؤلات عن أسباب غياب البلدية والمجلس البلدي عن المشهد.

وقال المواطن حسين علم لـ” المواطن ” إن المشهد بعد الأمطار واضح للعيان فالمحافظة تعيش إهمالاً عجيباً لا يحتاج إلى بلاغات أو تواصل مع أي جهة فالحال فقط لن يراه من يأتون إلى بيش يستقلون الطائرات أما من يستقلون السيارات فحتمًا سيشاهدون الأضرار وسيتأثرون بها.
كما تحدث آخرون أن الجهة المعنية قطعت سبل التواصل بها وعند تقدم المواطن بشكوى أو ملاحظة عبر حساب البلدية في تويتر يتم حظره ما يثير استفهامات حول تعمدها عدم الإصلاح أو الاستماع للمواطنين.
وتفاعل حساب وزارة الشؤون البلدية والقروية مع شكوى أحد المواطنين الذي تم حظره- بعد شكوى تقدم بها -من قبل حساب البلدية بمتابعة الشكوى ورفع الملاحظة للمسؤول عن ذلك.

أهالي بيش يستعينون بالبراميل لسد حفريات طرقهم (7)

أهالي بيش يستعينون بالبراميل لسد حفريات طرقهم (8)

أهالي بيش يستعينون بالبراميل لسد حفريات طرقهم (9)

أهالي بيش يستعينون بالبراميل لسد حفريات طرقهم (10)

أهالي بيش يستعينون بالبراميل لسد حفريات طرقهم (6) أهالي بيش يستعينون بالبراميل لسد حفريات طرقهم (3) أهالي بيش يستعينون بالبراميل لسد حفريات طرقهم (5)