اِستجابة لتوجيهات أمير عسير.. ابن دلبوح يستبدل تكريمه بمبلغ ماليّ لكفالة الأيتام

الأربعاء ٣١ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ٤:٥٣ مساءً
اِستجابة لتوجيهات أمير عسير.. ابن دلبوح يستبدل تكريمه بمبلغ ماليّ لكفالة الأيتام

المواطن – سعيد ال هطلاء – احد رفيده

رعى محافظ أحد رفيدة، سعيد بن علي بن دلبوح، مساء أمس، حفل اختتام برامج وفعاليات مهرجان المحافظة صيف 37، وذلك بمنتزه الحبلة السياحي، بحضور رؤساء المراكز الإدارية ومشايخ القبائل والنواب ومديري ورؤساء الدوائر الحكومية في المحافظة ومراكزها الإدارية ورجال الأعمال، فيما أطلق مجلس شباب منطقة عسير، فعاليات الكرنفال الشبابي التي تخللتها برامج  متنوعة وعروض الدراجات النارية والنار والخفة وأوبريت ورقصات شعبية، وقصائد شعرية.

وتأتي هذه الفعاليات؛ ضمن الفعاليات الشبابية التي نظمها المجلس لهذا العام، في عدد من المحافظات، إيماناً بأهمية تفعيل دور الشباب في خدمة السياحة المحلية، واكتشاف المواهب الشابة الجديدة، وتقديمها للمجتمع.

وفي نهاية الحفل، قام محافظ أحد رفيدة، بتكريم جميع المشاركين والمساهمين في نجاح المهرجان، فيما استبدل درعه التذكاري بمبلغ مالي أمام الحضور، كأول محافظ في منطقة عسير، استجابة لتوجيهات أميرالمنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد.

من جهته، رفع محافظ أحد رفيدة، شكره وتقديره لأمير منطقة عسير، على جهوده ودعمه الكبير للحركة السياحية في المنطقة، ومتابعته المستمرة لكل ما يتعلق براحة المواطن.

صور حفل أختام فعاليات صيف الحبله بتحد رفيده

????????????????????????????????????

image

image

image