بالصور.. الأندية الموسمية بمكة تُنفذ “إجازتي” وفق رؤية 2030

السبت ٦ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ٩:٠٩ مساءً
بالصور.. الأندية الموسمية بمكة تُنفذ “إجازتي” وفق رؤية 2030

المواطن – مكة المكرمة

من منطلق التخطيط السليم لبناء مجتمع تتحقق فيه كل الإمكانيات الإبداعية الخلاقة لمجتمع واعد يرتقي بسواعد الهمم، تسعى البرامج التي تقدمها الأندية الموسمية وأندية مدارس الحي بمكة المكرمة بفعالية، من أجل صقل الشخصية المتكاملة للفرد عقلياَ وجسدياً وروحياً واجتماعياً ومهنياً، لتتفق مع رؤية المملكة، وذلك من خلال المسار الترفيهي والوظيفي، والمسار السياحي والتطوعي، الذي ينهج برؤية واعدة مستقبلية، تحقق كل الطموح لخدمة الوطن.

ورسمت المملكة برؤيتها الواعدة بحلول 1442ـ2020، أن يكون هناك أكثر من 450 “نادي هواة” مسجل، يقدم أنشطة ثقافية متنوعة وفعاليات ترفيهية، وفق منهجية منظمة وعمل احترافي، لذا نجد أن البرامج والأنشطة التي تنفذها الأندية الموسمية وأندية مدارس الحي، تجعل مراكزها مجتمعاً متكاملاً، يتدرب فيه الأعضاء على الحياة المجتمعية، يكتسبوا من خلالها خبرات وتجارب تثبت فيهم روح العمل الجماعي وتنمية الجوانب الإيجابية و المهارية والمهنية.

وتستطيع تحقيق ذلك بخطط مدروسة من قِبل إدارة ومشرفات الأندية، لتكون مناسبة للوقت والمكان، وخاصة وقت العطل الرسمية، وذلك من خلال برامج جاذبة، توفر كل ما يمكن أن يرسم خطط مستقبلية واضحة الرؤية.

ومن منطلق تلك الأهداف الرائدة، قدمت أندية الحي والأندية الموسمية، برامجاً تعزز الدور التطوعي في أبناء المجتمع، وتغرس روح التلاحم الإنساني.

وكذلك هناك برامج تصقل المهارات المهنية، وتحديد التوجهات المهنية والوظيفية المستقبلية؛ لتكون أكثر احترافية في سوق العمل، وتوفير فرص متاحة تحقق كل ما تصبو له رؤية المملكة 2030، وكذلك الأهداف الجوهرية لصيف سعيد، ووقت مفيد لبرنامج إجازتي.
الأندية الموسمية بمكة يُنفذ "إجازتي" وفق رؤية 2030 8

الأندية الموسمية بمكة يُنفذ "إجازتي" وفق رؤية 2030 6

الأندية الموسمية بمكة يُنفذ "إجازتي" وفق رؤية 2030 5 الأندية الموسمية بمكة يُنفذ "إجازتي" وفق رؤية 2030 4 الأندية الموسمية بمكة يُنفذ "إجازتي" وفق رؤية 2030 3 الأندية الموسمية بمكة يُنفذ "إجازتي" وفق رؤية 2030 2 الأندية الموسمية بمكة يُنفذ "إجازتي" وفق رؤية 2030