بالصور.. وكيل إمارة عسير يتوجُ منتخبَ عُمان بكأس البطولة الخليجية

الثلاثاء ٣٠ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ١٠:٣٨ مساءً
بالصور.. وكيل إمارة عسير يتوجُ منتخبَ عُمان بكأس البطولة الخليجية

المواطن – سعيد آل هطلاء – عسير

توّج وكيل إمارة منطقة عسير سليمان بن محمد الجريش، منتخبَ سلطنة عُمان بكأس الأمير فيصل بن خالد للبطولة الخليجية الثانية للإعلاميين، والتي احتضنتها مدينة أبها، وذلك بعد فوزه على منتخب قطر في اللقاء الذي جمعهما على صالة مدينة سلطان بالمحالة، مساء اليوم الثلاثاء، وشهد اللقاء تبادلًا كبيرًا للسيطرة بين المنتخبين، إلا أن خبرة وتحركات لاعبي المنتخب العماني حسمت الأمور في النهاية بفوزه 3-0.

وبعد المباراة قام الوكيل الجريش بتتويج منتخب عمان بكأس وميداليات المركز الأول، كما قام بتسليم ميداليات المركز الثاني لمنتخب قطر والشهادات للسعودية والكويت.

وحضر الحفل الختامي رؤساء الوفود المشاركة وضيوف منتدى عسير للإعلام، وعددٌ من مسؤولي الدوائر الحكومية، وكذلك عدد من الرياضيين، وجمع من الجماهير.

وشهدت البداية استقبال وكيل الإمارة من قِبل رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام سالم الحبسي، ومدير مكتب هيئة الرياضة بعسير حامد السريعي، ونائب الاتحاد الدولي للصحافة محمد المالكي، ورئيس اللجنة المنظمة فواز الشريف، ومدير البطولة محمد سويد، وأعضاء اللجان العاملة في البطولة، وقد أقيم حفل خطابي، والذي اشتمل على القرآن الكريم، واستعراض لفرقة الكشافة ثم النشيد الوطني “وأوبريت خليج العز”، وأقيمت قبل النهائي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وحلّ منتخب السعودية ثالثًا بعد فوزه على الكويت 5-2، كما تمّ تكريم رؤساء الوفود واللجان العاملة في البطولة.

وأكد الجريش، في نهاية الحفل، على افتخاره بالعمل المُقدّم في بطولة الخليج من قِبل اللجان العاملة بها، والذي جعلها واحدة من أهم البرامج لهذا الصيف في منطقة عسير، شاكرًا كافة العاملين في اللجان المنظمة للبطولة على ما قدّموه طوال فترة البطولة.

وأضاف: في ظل التوجيهات الدائمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير- حفظه الله، على تقديم عمل يخدم شباب المنطقة، فإننا حرصنا كثيرًا من خلال إقامة مثل هذه التجمعات الشبابية، والتي ولله الحمد تلقى اهتمامًا كبيرًا بها من خلال عدد المشاركين بها، وكذلك الجماهير الحاضرة لها، والحضور الإعلامي المميّز.

صور ختام بطوله الاعلاميين الخليجين بابها image image