بالصور.. 4 جوائز لمسرح جامعة جازان بمهرجان الجنادرية

الأحد ٧ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ١:٢٣ مساءً
بالصور.. 4 جوائز لمسرح جامعة جازان بمهرجان الجنادرية

المواطن – خضر الخيرات – جازان

حقق نادي المسرح بجامعة جازان أربع جوائز بمهرجان الجنادرية المسرحي الذي أقيم بمحافظة الطائف حيث شارك أعضاء النادي بمسرحيتين إحداهما باسم الجامعة والثانية باسم مجموعة “آي قود”.

وحصد من خلالها جائزة أفضل ممثل ثان وحصل عليها الفنان سالم باحميش عن دوره في مسرحية “سجينا صدق” من تأليف وتمثيل الطالب عزيز بحيص وأداء طلاب نادي المسرح وإخراج الطالب أيمن مطهر .

كما حصل نادي مسرح جامعة جازان على جائزة أفضل عمل جماعي مناصفة مع جامعة الطائف فيما حقق الممثل أحمد يعقوب جائزة أفضل ممثل أول عن دوره في مسرحية “ثلاثة اثنان” من تأليف وتمثيل الطالب أحمد يعقوب والحسين خواجي وإخراج الطالب أحمد كاملي والتي حققت الجائزة الرابعة وهي الجائزة الخاصة المقدمة من لجنة التحكيم وقد سبق أن قدمت في أكثر من مشاركة باسم جامعة جازان.

وأوضح عميد شؤون الطلاب، المشرف العام على نادي المسرح، ورئيس وفد جامعة جازان للمهرجان الدكتور محمد حبيبي، أن نادي المسرح يواصل تفاعله وحضوره في مثل هذه المهرجانات التي تعد فرصة حقيقية لتقديم الأعمال المسرحية، وتطوير قدرات الشباب وانفتاحهم على التجارب المسرحية.

وقدم الدكتور حبيبي شكره للدكتور مرعي بن حسين القحطاني على دعمه اللامحدود لجميع مشاركات الأندية الطلابية الداخلية والخارجية، مؤكداً حرص الطلاب على تمثيل الجامعة والوطن خير تمثيل في كافة المهرجانات محلياً ودولياً، بما يعكس ما يحظى به طلاب الجامعة من دعم ورعاية وتشجيع وصقل لمواهبهم وبناء لشخصياتهم وملء أوقات فراغهم بما يفيدهم ويخدم مجتمعهم ووطنهم.

الجدير بالذكر أنه سبق لنادي المسرح تحقيق ٢٨ جائزة محلية وعربية ودولية ، وبهذه الجوائز يكون نادي مسرح جامعة جازان قد حقق ٣٢ جائزة باسم المسرح الجامعي.

4 جوائز لمسرح جامعة جازان بمهرجان الجنادرية 4 جوائز لمسرح جامعة جازان بمهرجان الجنادرية 2 4 جوائز لمسرح جامعة جازان بمهرجان الجنادرية 1