تعليم المدينة المنورة يبدأ التسجيل الإلكتروني للمرحلة الثانية في رياض الأطفال
#يهمك_تعرف | شروط التسجيل كوسيط عقاري معتمد في منصة إيجار
كأس العالم.. كندا تخطف بطاقة التأهل بهدف في الدقيقة 92 أمام جنوب أفريقيا
رصد زخة شهب العواء يونيو بوتيد في سماء العلا
وظائف شاغرة في شركة هندسة الطيران
وظائف شاغرة لدى شركة معادن
وظائف شاغرة بـ الخزف السعودي
وظائف شاغرة بشركة المراعي في 6 مدن
انطلاق دورة حفظ السنة النبوية والمتون العلمية بالمسجد الحرام
أسباب تصدر الأحساء درجات الحرارة المرتفعة صيفًا
المواطن – مروة نبيل
في مباراة شهدت تألقًا لافتًا للنجم فهد المولد، استهل نادي الاتحاد الموسم الرياضي الجديد، بفوز مستحق بثلاثة أهداف مقابل هدفين على فريق الرائد، في أولى جولات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
سجّل فهد المولد التقدم لفريق الاتحاد بعد مراوغة رائعة لحارس الرائد في الدقيقة 53، قبل أنّ يُضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 64، بعد تلقيه عرضية مميزة من عدنان فلاتة.
وأضاف المصري محمود عبدالمنعم “كهربا”، الهدف الثالث لـ”الاتحاد”، في الدقيقة 72، بعد عرضية من فهد المولد.
ونجح الرائد في تقليص الفارس، في الدقيقة 81 عن طريق سياف البيشي، ثم سجل البرازيلي جيلمار دا سيلفا، هدفًا آخر في الدقيقة 89، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.