غموض يكتنف مستويات واحتساب سنوات خدمة المحولين من الإدارية إلى التعليمية!

الأحد ٢١ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ٣:٣٥ مساءً
غموض يكتنف مستويات واحتساب سنوات خدمة المحولين من الإدارية إلى التعليمية!

المواطن – شريف النشمي – الرياض

دفع حب الخلاص من كابوس الوظائف الإدارية، من إداريي وإداريات وزارة التعليم، إلى التقدم على نظام التحويل من الوظائف الإدارية إلى الوظائف التعليمية، والتي أتاحتها الوزارة مؤخراً، رغم عدم وضوح الدرجات والمستويات التي سيتم توظيفهم عليها.

وتساءل الإداريون والإداريات المحولين إلى وظائف تعليمية بوزارة التعليم، عن المستويات التي سيتم تعيينهم عليها، وهل ستحسب لهم درجات الخدمة السابقة، أم يبدأون من الصفر!.

وتواصلت “المواطن”، مع المتحدث الرسمي لوزارة التعليم، مبارك العصيمي، طارحة السؤال الذي يدور في فكر المحولين، هل ستحسب درجات الخدمة السابقة للمحولين من الإدارية إلى التعليمية، وينعكس ذلك في الراتب؛ بمعنى هل سيتم تعيينهم على المستوى الخامس الدرجة الأولى، حيث رد قائلاً: إن هذا الشيء سيتم معرفته عند صدور القرار.

وكانت وزارة التعليم، قد أعلنت يوم أمس، فتح بوابة التكامل لطالبي التحويل من الوظائف الإدارية الى الوظائف التعليمية، لمعرفة نتيجة طلبهم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • فجر جديد

    يعني الان طلبنا التحويل من الوظائف الادارية الى التعليمية من اجل تحسين وظعنا الوظيفي والمادي فكيف يعني بتحسب النتيجة كانك يابو زيد ماغزيت لابد ان نعطى الفرق المستحق عن الراتب في المرتبة ونقلنا الى الدرجه المستحقه على المستوى المستحق وعدم ارجاعنا للخلف بعد هذه السنوات التى انقضت حتى نتمكن من العمل باخلاص ونفوس راضيه مستقره اما تجحدونا في مرتباتنا فهذا لايمكن من وزارةمبداها التربية وتنشاة الاجيال الصالحة لخدمة هذا الوطن فنامل اعطاءنا مانستحق وعدم هظم حقوقنا سواء في الرواتب او المستوى التعليمي …. وشكراً على المتابعة