نجم برشلونة يوضح رأيه في الصفقات الجديدة

السبت ٦ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ٤:٣٦ مساءً
نجم برشلونة يوضح رأيه في الصفقات الجديدة

تحدث قائد برشلونة أندريس إنيستا إلى وسائل الإعلام لأول مرة منذ بدء تحضيرات الفريق للموسم الجديد 2016-2017 ، حيث عقد مؤتمراً صحفياً قبل السفر إلى لندن لمواجهة ليفربول على استاد ويمبلي في الكأس الدولية للأبطال.
وتحدث إنيستا عن مستجدات برشلونة وأهداف الفريق خلال الموسم المقبل فضلاً عن الوافدين الجدد وكأس جامبر ، فيما سئل أيضاً عن التعاقدات الجديدة وأهداف الفريق خلال الموسم المقبل.
وقال الرسام في مؤتمره الصحفي : “اللاعبون الذين وصلوا للتو يتميزون بمستوى عال جداً وكلهم مازالوا في ريعان الشباب ، لا شك أن انضمامهم إلى برشلونة سيساعدهم على النمو أكثر”.
وتابع بقوله : “ما نريده جميعاً هو أن يكون برشلونة أقوى وأفضل عاماً بعد عام ، ولذلك نحن بحاجة إلى لاعبين جدد على قدر عال من الجودة ، هدفنا هو محاولة الفوز بجميع الألقاب الممكنة ولدينا فريق قادر على تحقيق ذلك”.
وحول المنافسة على الألقاب أضاف : “هذا الفريق يضم في صفوفه أفضل اللاعبين دائماً ، عليك أن تنافس بقوة من أجل المشاركة في المباريات ، يجب أن تحاول أن تكون في أفضل حال وأن تلعب بشكل جيد وتقدم أفضل أداء ممكن”.
وحول مواجهة ليفربول على ملعب ويمبلي والمباراة الودية في كأس جامبر قال : “من الرائع دائماً التنافس في ملاعب مثل ويمبلي ، في حين من المهم دائماً الحضور بكثافة إلى الملعب في مباراة كأس جامبر ، حيث يظهر الفريق بطموحات متجددة ووجوه جديدة”.