هيئة جازان تختتم دورة مهارات التعامل مع الحاج والمعتمر والزائر

الثلاثاء ١٦ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ١٠:٣٣ صباحاً
هيئة جازان تختتم دورة مهارات التعامل مع الحاج والمعتمر والزائر

المواطن – خالد الأحمد – جازان

أكد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان الشيخ عبد الله بن محمد الشراحيلي، أن مشاركة الأعضاء في الحج تأتي تمثيلاً للمملكة العربية السعودية في خدمة ضيوف الرحمن والواجب علينا جميعاً أن نقف مع بلادنا في خدمة الحجاج والمعتمرين والزائرين في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، فبلادنا مستهدفة من ضعاف النفوس، وعليكم التحلي بالصبر ومراعاة أحوال الناس.

مشيداً فضيلته باهتمام معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند في تطوير ورفع قدرات منسوبي هذا الجهاز المبارك، وتنمية وتطوير قدرات الفرد ومهاراته ورفع كفاءته وتحسين أساليب وطرق الأداء.

جاء ذلك خلال زيارة فضيلته للمشاركين في دورة “مهارات التعامل مع الحاج والمعتمر والزائر” بفندق راديسون بلو بجازان، والتي شارك فيها عشرون عضواً.

وأوضح المتحث الرسمي لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان الشيخ أحمد العبدلي، أن مشاركة الفرع في الحج تأتي من حرص الرئاسة العامة على خدمة ضيوف الرحمن وتوعيتهم خلال فترة الحج وعند زيارتهم لأماكن الزيارة في مكة والمدينة المنورة .

هيئة جازان تختتم دورة مهارات التعامل مع الحاج والمعتمر والزائر