وسط صمت أممي.. ميليشيات الحوثي وصالح تستهدف أطفال نجران

السبت ٢٧ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ٢:٤٤ مساءً
وسط صمت أممي.. ميليشيات الحوثي وصالح تستهدف أطفال نجران

المواطن – حسين المصعبي- نجران

تواصل ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح استهداف السكان في منطقة نجران بقذائفها العشوائية في ظل صمت عجيب من قبل الأمم المتحدة لأعمالهم الإجرامية الخارجة عن القانون الدولي.
ففي صباح اليوم السبت تعرضت منطقة نجران إلى سقوط مقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية استشهد على إثره طفل سعودي وأصيب أربعة آخرون منهم مواطن وثلاثة مقيمين.
وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران، المقدم علي بن عمير آل جرمان الشهراني أنه عند الساعة ٨:٥٠ من صباح اليوم السبت الموافق ١٤٣٧/١١/٢٤ هـ باشر رجال الدفاع المدني بلاغاً عن سقوط مقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية.
وبين الشهراني أنه نتج عنه وفاة طفل سعودي الجنسية – تغمده الله بواسع رحمته – وإصابة آخر وثلاثة مقيمين، حيث تم نقلهم للمستشفى .
ولم تكن حادثة استشهاد طفل نجران اليوم هي الأولى التي يتعرض لها الأطفال والنساء نتيجة عشوائية القذائف التي يطلقها دعاة الحرب والدمار.
فالكل يتذكر أصغر شهداء نجران فيصل آل مريح الذي استشهد هو ووالدته مطلع العام الحالي نتيجة مقذوف حوثي سقط على منزلهم في منطقة نجران. فهذه الأعمال الإجرامية كلها شواهد على عدم مبالاتهم بالآمنين، حيث تهدف اعتداءاتهم إلى إراقة الدماء فقط.

 

الدفاع المدني في موقع القذيفهأضرار المقذوف الحوثي