وصول مدرب سلة الطرف وإخصّائي العلاج الطبيعي

الخميس ١١ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ٨:٥١ مساءً
وصول مدرب سلة الطرف وإخصّائي العلاج الطبيعي

المواطن – الأحساء
وصل أمس الأربعاء، مدرب كرة السلة بنادي الطرف الدكتور محمد أحمد مصطفى- مصري- للبدء في مهامه لقيادة فرق ألعاب كرة السلة بالنادي.
وكان في استقباله رئيس مجلس إدارة النادي سامي الدهام ونائبه محمد الخليفي، ومن المقرر أن يبدأ المدرب مهامه الرسمية اليوم بقيادة تدريبات الفئات السنية التي تسعى لأن تتفوق على مستوى أندية الأحساء، ثم بلوغ بطولات المملكة.
فيما سيعلن لاحقًا موعد انطلاق تدريبات الفريق الأول، والذي سيشارك في دوري أندية الدرجة الأولى، وسبق للمدرب العمل في العديد من الأندية بجمهورية مصر العربية، وحقق معها إنجازات عديدة على مستوى كل الدرجات، ويمتلك العديد من الشهادات التدريبية من الاتحاد المصري، والاتحاد الإفريقي، كما يمتلك خبرات عملية في مجال التدريب.
من جهته، أبدى المدرب الدكتور محمد أحمد مصطفى تفاؤله بالنجاح في مهمته التدريبية في نادي الطرف، لافتًا إلى أن العوامل في النادي تساعد على النجاح، متمنيًا أن يوفق في مهامه مع الطرف، ويحقق ما يصبو إليه أبناء الطرف.
أما رئيس نادي الطرف سامي الدهام، فأكد أن سيرة المدرب وإنجازاته هو ما جعل النادي يتم التعاقد معه، خاصة أنه تم ترشيحه من قِبل مدرب اللعبة المصري حمدي الذي سبق له العمل في النادي قبل أكثر من 25 سنة، والذي حقق العديد من الإنجازات للنادي.
وقال نائب رئيس النادي محمد الخليفي، إن أبناء الطرف يأملون في عودة الفريق الأول لمصاف الدوري الممتاز، كذلك تفوق الدرجات المختلفة، ومع المدرب الجديد، وبتعاون وتضافر الجهود سنحقق ذلك بإذن الله تعالى.
وعلى الصعيد نفسه، وصل إخصّائي العلاج الطبيعي بالنادي المصري الدكتور عصام عبيد عبدالعال، والذي سبق له العمل في نادي كميت بالمنطقة الوسطى في المملكة، فيما عمل في نادي المعادي واليخت، ونادي العياط، ونادي وادي دجلة في جمهورية مصر العربية، وتقوم الإدارة حاليًا في وضع اللمسات الأخيرة لتجهيز صالة العلاج الطبيعي بالنادي.

 

وصول مدرب سلة الطرف وأخصائي العلاج الطبيعي 1