1000 متبرع بالدم ضمن فعاليات مستشفى القوات المسلحة بمهرجان أبها للتسوق

الجمعة ٢٦ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ٥:٢١ صباحاً
1000 متبرع بالدم ضمن فعاليات مستشفى القوات المسلحة بمهرجان أبها للتسوق

المواطن – سعيد آل هطلاء – عسير

اختتم مستشفى القوات المسلحة بالجنوب، أمس، فعالياته التي شارك بها في مهرجان أبها للتسوق لهذا العام، والتي تنوعت بعددٍ من الفعاليات التثقيفية والعلاجية لزوّار وروّاد المهرجان مع استمرار حملة التبرع بالدم حتى نهاية المهرجان.
وأوضح مدير مستشفى القوات المسلحة بالجنوب العميد عبدالله الغامدي، أن من أبرز ما قدّمه المستشفى خلال أيام المهرجان تدشين العيادة المتنقلة التي عملت على تقديم الخدمات الصحيّة العلاجية والوقائية، إضافةً إلى توزيع عدد من المنشورات التوعوية والتثقيفية وعيادة خاصة للتبرع بالدم للجنود المرابطين على الحد الجنوبي، والتي بَلغَ عدد المتبرعين فيها طيلة أيام المهرجان أكثر من 1000 متبرع، مُقدّمًا شكره وتقديره لمدير المهرجان إبراهيم بن محمد الجارالله على موافقته وتعاونه لدعم تلك الخدمات المجتمعية، والتي تحرص مستشفيات القوات المسلحة بالجنوب على تقديمها.
من جانبه، أوضح مدير مهرجان أبها للتسوق إبراهيم بن محمد الجارالله، أن المهرجان حظي هذا العام ولله الحمد بتقديم جزء بسيط لخدمة رجال أمننا البواسل المرابطين على حدودنا الجنوبية، وهو إتاحة الفرصة لزوّار المهرجان بالتبرّع بالدم لهؤلاء الجنود الذين مهما قدّمنا لهم لن نوفيهم حقهم، سائلًا الله تعالى أن يمدّهم بعونه وتوفيقه وينصرهم على عدوهم.
كما تخلّل حفل الختام عددًا من الفقرات التي تنوّعت بين القصائد الشعرية والأناشيد الوطنية التي تغنّت بحب الوطن والالتفاف حول قيادته بمشاركة مجموعة من الأطفال، بالإضافة إلى سحب على جوائز قيّمة للحضور.
وفي نهاية الاحتفال تمّ تكريم الجهات الراعية والمشاركة، كما التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة، وقد حضر الحفل العديد من الدوائر الحكومية المشاركة في المهرجان.

أختتام فعاليات مستشفى القوات المسلحه بمهرجان التسوق بابها

image

image

image

image

image

image

image

????????????????????????????????????

????????????????????????????????????