35 عارضًا يتنافسون بمهرجان العنب الأول في الطائف لمدة 5 أيام

الخميس ٢٥ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ٦:٥٦ مساءً
35 عارضًا يتنافسون بمهرجان العنب الأول في الطائف لمدة 5 أيام

المواطن – فيصل الزيادي – الطائف

تواصل اللجان المتخصصة وفرق العمل بمهرجان العنب الأول ببني سعد، اجتماعاتها، للوقوف على سير العمل ومناقشة آخر الاستعدادات لانطلاقة المهرجان يوم الثلاثاء المقبل.

وأكد رئيس اللجان بالمهرجان حسين الذويبي، أن الاستعدادات للمهرجان تسير وفق ما خطط لها بمتابعة وتوجيه من محافظ ميسان رئيس مجلس التنمية السياحية تركي بن خالد بن حميد، وحرص الجميع دون استثناء على إنجاح فعاليات المهرجان، والذي يُعد الأول من نوعه في المنطقة، وفي موطن المنتج.

ولفت الذويبي، إلى أن المهرجان سيسهم في دفع عجلة الحركة السياحية والاقتصادية بالمنطقة، خصوصًا وأن منطقة بني سعد تُعد واحدة من أبرز المناطق السياحية لما تمتلكه من موقع متميز ومقومات سياحية من حيث أجوائها ومناظرها الطبيعية الخلابة جعلها مقصدًا للعديد من الزوّار والمصطافين.

وعن عدد عارضي العنب المشاركين في المهرجان، أكد الذويبي، أنه يبلغ عددهم 35 عارض عنب، خصصت لهم مواقع لعرض المنتج، موضحًا أن الفعاليات تمتد لمدة 5 أيام، وهي مدة المهرجان؛ وهي فعاليات متنوعة تُلبي رغبات جميع الفئات، كما أنه تم تخصيص مقر للنساء، ستُقام فيه فعاليات نسائية خاصة بالنساء، وبإشراف نسائي، وأشاد الذويبي بأعضاء اللجان وفريق العمل، والذي يعمل كخلية نحل لا تهدأ لإنجاح المهرجان.

مهرجان العنب