السهلاوي سفير أيتام تبوك

الخميس ٤ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ٧:٤٨ مساءً
السهلاوي سفير أيتام تبوك

اختارت جمعية رعاية الأيتام بمنطقة تبوك، لاعب النصر محمد السهلاوي، ليكون سفيراً لها، وقدّم أمين الجمعية الدكتور يحيى العطوي، أمس، وثيقة للنجم السهلاوي في مقر إقامة الفريق النصراوي بفندق “هوليدي إن”، مقدّماً شكره للاعب ولإدارة ناديه لموافقتها.

وأوضح الدكتور العطوي، أن الفكرة كانت للاستفادة من  النجوم الدوليين المتواجدين في هذه البطولة، أمثال السهلاوي، ليكون صديقاً وسفيراً لأيتام تبوك، وهو جزء من العمل التطوعي والإنساني لهولاء النجوم.

وقال أمين الجمعية: “وقع اختيارنا على النجم  الخلوق، مهاجم نادي النصر والمنتخب، ليكون هو سفيرنا في الجمعية؛ كونه يُعتبر الآن نجم الشباك في الدوري السعودي، والمهاجم الأول فيها، ومهاجم المنتخب السعودي البارز، بشهادة العديد من النقاد، وما يتمتع به الكابتن محمد السهلاوي، من أخلاق عالية ومحبة من كافة شرائح المجتمع السعودي، وما يُميزه من ثقافة ووعي وإدراك”.

من جهته، عبّر النجم محمد السهلاوي، عن سعادته بالانضمام لجمعية أيتام تبوك، مؤكداً أنّ المشاركة والتفاعل مع هذه الجمعيات هو واجب على الجميع، متمنياً أن يوفق مع بقية زملائه لتحقيق أهداف وطموحات وتطلعات “جمعية أيتام تبوك”.