إنتر يصعق يوفنتوس ويلحق به الخسارة الأولى

إنتر يصعق يوفنتوس ويلحق به الخسارة الأولى

الساعة 10:37 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2990
0
طباعة
المواطن- نت

سجل ماورو إيكاردي هدفا وتسبب في تسجيل آخر، ليقود فريقه إنتر لإلحاق الهزيمة الأولى بضيفه يوفنتوس (حامل اللقب) في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم، بعدما تغلب عليه 2 – 1 في المرحلة الرابعة للمسابقة يوم الأحد.

وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، قبل أن يبادر السويسري ستيفان ليشتستاينر بتسجيل هدف لمصلحة يوفنتوس في الدقيقة .66

ولكن سرعان ما استعاد إنتر توازنه بعدما سجل إيكاردي هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 68، ليواصل بذلك ممارسة هوايته في هز الشباك للمباراة الثالثة على التوالي، ويرفع رصيده التهديفي في المسابقة إلى أربعة أهداف حتى الآن.

وأضاف (البديل) إيفان بيريسيتش الهدف الثاني لإنتر في الدقيقة 78 من متابعة لتمريرة عرضية متقنة من إيكاردي، قبل أن يضطر إنتر للعب بعشرة لاعبين في الوقت المحتسب بدلا من الضائع عقب طرد لاعبه إيفر بانيجا في الدقيقة 90 لحصوله على الإنذار الثاني.

وتأتي تلك النتيجة لتخفف كثيرا من حدة الانتقادات الموجهة ضد الهولندي فرانك دي بوير مدرب إنتر، بعدما طالب الكثيرون بضرورة إقالته بسبب تواضع نتائج الفريق هذا الموسم، والتي كان آخرها الخسارة أمام هبوعيل بئر السبع الإسرائيلي صفر – 2 في بطولة الدوري الأوروبي يوم الخميس الماضي.

وتجمد رصيد يوفنتوس بتلك النتيجة عند تسع نقاط في المركز الثاني مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، بفارق نقطة خلف نابولي، الذي انفرد بالصدارة مؤقتا، في حين رفع إنتر رصيده إلى سبع نقاط في المركز السادس

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :