إيقاف عبد اللطيف بخاري وتغريمه لهذا السبب!

الثلاثاء ٢٠ سبتمبر ٢٠١٦ الساعة ١٠:١٧ مساءً
إيقاف عبد اللطيف بخاري وتغريمه لهذا السبب!

المواطن – مروة نبيل

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن إيقاف عضو مجلس إداراته، الدكتور عبد اللطيف بخاري.

قال الاتحاد السعودي، في تغريدة عبر حسابه، منذ قليل: “لجنة الانضباط توقف عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي د. عبد اللطيف بخاري لمدة عام وتغريمه 300 ألف ريال لتشكيكه بنزاهة اتحاد الكرة”.

وجاء نص قرار إيقاف وتغريم عبد اللطيف بخاري، كالتالي: “المخالفة: قام المدعي عليه/ عبد اللطيف إبراهيم بخاري، عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، بارتكاب مخالفة جسيمة تتمثل في التجريح والإساءة والاتهام والتشكيك في نزاهة ومصداقية الاتحاد وإدارته ولجانه والبطولات والمسابقات التي يُنظمها، عبر وسائل الإعلام المختلفة دون وجود دليل يثبت ذلك”.

وأضاف: “القرار: أولًا؛ ثبوت مخالفة المدعي عليه/ عبد اللطيف إبراهيم بخاري، للفقرة الثانية من المادة الثالثة والخمسين من لائحة الانضباط، وإيقاع العقوبات التالية عليه: 1- إيقاف لمدة عام عن الممارسة والمشاركة في أي أنشطة تتعلق بكرة القدم اعتبارًا من تاريخ صدور هذا القرار”.

وتابع: “2- إلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال لحساب الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، ثانيًا؛ قرار قابل للاستئناف وفقًا للمادة المائة وستة وعشرين من لائحة الانضباط”.

-السعودي-5