إيقاف عبد اللطيف بخاري وتغريمه لهذا السبب!

إيقاف عبد اللطيف بخاري وتغريمه لهذا السبب!

الساعة 10:17 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
8575
0
طباعة

المواطن – مروة نبيل

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن إيقاف عضو مجلس إداراته، الدكتور عبد اللطيف بخاري.

قال الاتحاد السعودي، في تغريدة عبر حسابه، منذ قليل: “لجنة الانضباط توقف عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي د. عبد اللطيف بخاري لمدة عام وتغريمه 300 ألف ريال لتشكيكه بنزاهة اتحاد الكرة”.

وجاء نص قرار إيقاف وتغريم عبد اللطيف بخاري، كالتالي: “المخالفة: قام المدعي عليه/ عبد اللطيف إبراهيم بخاري، عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، بارتكاب مخالفة جسيمة تتمثل في التجريح والإساءة والاتهام والتشكيك في نزاهة ومصداقية الاتحاد وإدارته ولجانه والبطولات والمسابقات التي يُنظمها، عبر وسائل الإعلام المختلفة دون وجود دليل يثبت ذلك”.

وأضاف: “القرار: أولًا؛ ثبوت مخالفة المدعي عليه/ عبد اللطيف إبراهيم بخاري، للفقرة الثانية من المادة الثالثة والخمسين من لائحة الانضباط، وإيقاع العقوبات التالية عليه: 1- إيقاف لمدة عام عن الممارسة والمشاركة في أي أنشطة تتعلق بكرة القدم اعتبارًا من تاريخ صدور هذا القرار”.

وتابع: “2- إلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال لحساب الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، ثانيًا؛ قرار قابل للاستئناف وفقًا للمادة المائة وستة وعشرين من لائحة الانضباط”.

-السعودي-5


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

متحدث العمل : لم يتم إيقاف صرف شيكات المعاقين

أكّد المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية،