الاتفاق يواجه الباطن بذكريات “رحلة الصعود” لدوريّ جميل

الاتفاق يواجه الباطن بذكريات “رحلة الصعود” لدوريّ جميل

الساعة 8:03 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2905
0
طباعة

المواطن – مروة نبيل

في أولى مباريات الجولة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل، يلتقي مساء اليوم الأربعاء، الاتفاق والباطن، على استاد الأمير محمد بن فهد، في مدينة الدمام، في مواجهة تحمل ذكريات رحلة الصعود لدوري المحترفين، الموسم الماضي.

والتقى الاتفاق والباطن، مرتين في رحلة الصعود لدوري جميل، الأولى كانت في الجولة الـ11، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وفي الدور الثاني، وبعد مباراة مثيرة، تقدم الباطن بركلة جزاء، ثم تعادل الاتفاق في الوقت بدل الضائع.

وحقق الاتفاق أكثر من مفاجأة في دوري جميل، هذا الموسم، بعدما فاز على النصر بهدف نظيف، في الجولة الثانية، ثم تغلب على الهلال، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الماضية، ليكون فوزه على الزعيم، هو الأول له، في منافسات دوري المحترفين.

ويأمل الاتفاق، تحقيق الفوز الثالث على التوالي، بعدما بدأ الموسم بخسارة أمام النادي الأهلي، خاصة أنّه يحتل المركز الثالث في ترتيب دوري جميل، خلف الاتحاد والأهلي، اللذان سيلتقيان في ديربي جدة، يوم الجمعة، وربما يمنح الفوز على الباطن الفرصة للفريق للدخول أكثر في أجواء المنافسة.

ولا تقل مفاجآت الباطن عن الاتفاق، حيث أنّه صعد إلى دوري المحترفين بدلًا من المجزل، وحصد 4 نقاط من 3 مباريات، وتمكن من الفوز على الشباب، الذي يقوده سامي الجابر، بهدف نظيف في الجولة الثانية، ليعوض خسارته أمام الهلال، في الجولة الأولى، ثم تعادل مع الخليج بهدفين لكل فريق.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

“المواطن” ترصد 5 أسباب أعطت الهلال لقب دوري جميل !

تُوج نادي الهلال رسميًا ببطولة دوري جميل للمحترفين