المركز الإعلامي لجوازات مطار جدة: وسائل مرئية ومسموعة لتوعية الحجاج

المركز الإعلامي لجوازات مطار جدة: وسائل مرئية ومسموعة لتوعية الحجاج

الساعة 10:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
4340
0
طباعة

المواطن – وليد الفهمي – جدة

يبذل العاملون في المركز الإعلامي بجوازات مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، جهودًا ملموسة من خلال تقديم تغطية إعلامية يومية، وبإشراف مباشر من قِبل قائد قوة جوازات الحج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة العميد نياف بن سلطان الرويس.

ويهدف المركز الإعلامي على إيضاح أهمية الدور المحوري لوسائل الإعلام المختلفة في تسليط الضوء على الجهود المبذولة لرجال الأمن منسوبي الجوزات، وإبراز جهود القطاع وإيضاح الأنظمة والتعليمات والعمل على التوعية اللازمة وبيان مخاطر مخالفة الأنظمة سواء للمواطنين أو المقيمين والدعوة المستمرة بعدم التعامل مع المتأخرين عن المغادرة سواءً بالنقل من مكان إلى آخر أو التشغيل أو بالإيواء.

ويُقدّم المركز الإعلامي خدمات عِدة، مثل الترحيب وتوعية الحجيج عن مخالفات البقاء بعد أداء فريضة الحج والعقوبات المترتبة على ذلك عبر شاشات عرض كبيرة، وُضِعت بصالات القدوم بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، حيث تبث وبشكل مستمر الرسائل التوعوية بعدة لغات، بالإضافة إلى وجود عدد من الاستاندات الموزّعة على جميع صالات الحج بعدة لغات.

وأوضح المشرف على المركز الإعلامي بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، النقيب أحمد بن محمد الشمراني، أن مهام المركز الإعلامي بمطار الملك عبدالعزيز يعتبر حلقة وصل مع وسائل الإعلام المختلفة المرئية والمسموعة والمقروءة، حيث يباشر المركز الإعلامي بالحج مهامه بدايةً من شهر ذي القعدة حتى نهاية فترة الحج وعودة الحجاج إلى ديارهم، ويقوم المركز بالتنسيق والمتابعة مع وسائل الإعلام لتغطية وتوثيق العمل الإعلامي بالمطار، خاصةً ما يتعلق بوصول الحجاج ومتابعة اللقاءات الإعلامية.

جوزات - جدة (1) جوزات - جدة (2) جوزات - جدة (4) جوزات - جدة (5) جوزات - جدة (6) جوزات - جدة (11) جوزات - جدة (12) جوزات - جدة (52) جوزات - جدة (53)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

عبدالعزيز بن سلمان: أسأل الله أن أكون عند حسن الظن

رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان