بالصور.. أمير نجران ينقل تهنئة القيادة للأهالي والجنود المرابطين بالعيد

الإثنين ١٢ سبتمبر ٢٠١٦ الساعة ١:٣٧ مساءً
بالصور.. أمير نجران ينقل تهنئة القيادة للأهالي والجنود المرابطين بالعيد

المواطن- نجران

نقل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، تهاني وتبريكات خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ، بعيد الأضحى المبارك، إلى مشايخ وأهالي منطقة نجران، والمسؤولين من مدنيين وعسكريين، سائلاً الله أن يعيده على القيادة الرشيدة وعلى الوطن والمواطن بالعز والخير.

ودعا سموه، المولى أن يمدّ القيادة الرشيدة بالتوفيق والعون، لخدمة الإسلام والمسلمين، وأن يكلِّل جهود جميع الجهات المعنية بخدمة ضيوف الرحمن، بالنجاح.

وقال سموه في مستهل استقباله المهنئين بعيد الأضحى المبارك، عقب صلاة عيد الأضحى، اليوم: “إن خادم الحرمين الشريفين ــ أيده الله ــ، أكّد منذ أول يوم تولى فيه مقاليد الحكم، أنه يسخر ما لديه لخدمة الإسلام والمسلمين، وأن هذا الشرف العظيم والأمانة الجليلة، قد عنيت به بلادنا المباركة منذ تأسيسها، ووضعته على عاتقها”.

وأضاف سمو أمير منطقة نجران: “أن مخططات الأعداء ودعواتهم الجبانة لن تمس إخلاص وعزيمة القائمين على شرف خدمة ضيوف الرحمن، وأن مكانة المملكة في قلب العالم الإسلامي، ومكانها المشرَّف بقبلة المسلمين، ومواقفها الثابتة تجاه الأمة ونصرة قضاياها، دفعت أعداء هذا الدين الحنيف لاستهدافنا، ومحاولة إضعاف دورنا المحوري، وهؤلاء الأعداء بعضهم يتكلم باسم الدين.. لكن كيدهم مردود عليهم إن شاء الله، ما دمنا خُدّام للإسلام، ودُعاة إلى سماحته، ورُسل سلام وخير للعالم”.

ونوّه سموه، بما ينعم به المواطن والمقيم والزائر لهذه البلاد من الراحة والطمأنينة والأمان، وقال “نحمد الله على ما نحن فيه من نعم عظيمة، يتمتع بها المواطن في كل أرجاء الوطن، وأعظم نعمة أننا مسلمون جميعاً، وأننا في بلاد هي قبلة المسلمين، وحاضنة الحرمين الشريفين، ومهبط الوحي، ومهد الرسالة.. وهذا أعظم وأجل شرف نحظى به جميعًا عن سائر الأمم، ولا شك أن وحدتنا الوطنية، والتفافنا حول ولي أمرنا، مثار حسد الأعداء علينا، لكنهم مدحورون ما دمنا مناصرين للدين، ومحافظين على هذه النعم”.

وحثّ سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز، على تعزيز القيم الوطنية لدى الناشئة، قائلاً “إن آباءكم وأجدادكم ساهموا مع الإمام الموحد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ــ طيب الله ثراه ــ، في تأسيس هذه البلاد، بكل بسالة وشجاعة، وقد تربينا جميعًا على الولاء لولاة الأمر، والإخلاص في سبيل الوطن، واليوم علينا واجب عظيم تجاه أبنائنا وأحفادنا، بأن نسلمهم الأمانة التي تسلمناها من آبائنا، ونزرع في قلوبهم الشيم والقيم والصفات الحميدة التي هي نهجكم وديدنكم”.

كما هنأ سمو أمير منطقة نجران، الجنود المرابطين على الحدود، بحلول عيد الأضحى المبارك.

وقال سموه، في رسالة خطية للجنود البواسل المرابطين: “في صبيحة عيدالأضحى المبارك يتجدد الفخر بكم.. يا حماة أرض الحرمين والذائدين عن تراب الوطن، قلوبنا وجوارحنا معكم وألستنا تلهج بالدعاء لكم، بالتأييد والنصر المبين، في ظل قيادتنا الحكيمة، ووسط شعب كريم يكن لكم التقدير العظيم والاعتزاز الرفيع.. وكل عام وأنتم بخير”.

أمير نجران ينقل تهنئة الملك للأهالي والجنود المرابطين بالعيد أمير نجران ينقل تهنئة الملك للأهالي والجنود المرابطين بالعيد أمير نجران ينقل تهنئة الملك للأهالي والجنود المرابطين بالعيد أمير نجران ينقل تهنئة الملك للأهالي والجنود المرابطين بالعيد